المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبد الحفيظ: مواجهة مونانا ليست سهله كما يظنها البعض

الخميس 15/مارس/2018 - 08:32 م
طباعة
أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق بالنادي الأهلي، إن مباراة مونانا الجابوني ليست سهلة، كما يظنها البعض، بعد الفوز في لقاء الذهاب بالقاهرة، بأربعة أهداف نظيفة.

وقال عبدالحفيظ، إلى أن الفريق الجابوني يطمع في تحقيق نتيجة إيجابية, وهو الأمر الذى حذرنا منه لاعبي الفريق، وطالبناهم بالمزيد من التركيز في المواجهة المقبلة.

ويلتقي الأهلي في الرابعة والنصف من مساء بعد غدٍ، السبت، بتوقيت القاهرة، مع فريق مونانا الجابوني، في إياب دور الـ32 من دوري الأبطال الإفريقي لكرة القدم، وتقام المباراة علي ملعب الصداقة بالجابون.

وأوضح أن الجهاز الفني، بقيادة الكابتن حسام البدري، يتعامل مع كل مرحلة في بطولة إفريقيا على حدة، بمعنى أن مباراتي دور الـ32 تعد مرحلة بمفردها، لها أسلوب تعامل مختلف عن كل المراحل المقبلة، وفقًا لأهداف الجهاز الفني، الذي يفكر في كيفية تخطي المرحلة الحالية إلى المرحلة اللاحقة, مشددًا علي أن الهدف الأكبر للأهلي، هو الفوز ببطولة إفريقيا، والعودة مجددًا للمشاركة في كأس العالم المقبلة، وهو هدف أسمى للجميع، ولكن الهدف الحالي ينصب على كيفية تخطي دور الـ32، والتأهل لدور المجموعات.

وتابع عبد الحفيظ، أن هناك حالة من التركيز، يعيشها جميع اللاعبين، وهناك أيضًا إصرار على تحقيق الفوز في لقاء السبت.

وأكد مدير الكرة، أن الفوز ببطولة الدوري الممتاز، يساهم بشكل كبير في التركيز في بطولتي كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا، وهما الهدفان الأساسيان للأهلي خلال الفترة المقبلة.

ووجّه مدير الكرة التحية لمنظومة العمل داخل النادي الأهلي، بداية من مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية، والجهاز الفني، واللاعبين، وعمال غرف خلع الملابس، وقبل هؤلاء جماهير الأهلي، بعد الفوز بلقب الدوري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads