المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثروت الخرباوي: الله اختار السيسي.. وعلينا السمع والطاعة

الخميس 15/مارس/2018 - 09:29 م
آية محمد
طباعة
أكد ثروت الخرباوي، المفكر الإسلامي، اليوم الخميس، أن مصر تواجه منتخب العالم للإرهاب في سيناء، مضيفًا أن الإرهاب يستهدف المصريين إلى جانب إسقاط الدولة.

وقال "الخرباوي"، في فعاليات مؤتمر حزب "المحافظين" لدعم المشاركة في الانتخابات الرئاسية، تحت عنوان "لماذا انتخب.. صوتك يفرق فى إيه"، إن جماعة الإخوان الإرهابية تنفذ أجندات دولية لا تريد لمصر الخير، مؤكدًا أنهم تركوا الدين وجعلوا منه مصيدة للدنيا وجعلوا الإسلام شعاره السيف، فلا يوجد فى الإسلام إكراه وهم الآن يكرهون الناس فى الدين، فالإسلام ليس دين اعتداء فالدم كله حرام.

وأضاف أن التكفيريين المنبثقين من الإرهابية، يداروا من قبل أجهزة عالمية، والمخابرات البريطانية لها يد فى ذلك، والدليل أن بريطانيا ترفض وضع الإخوان على قوائم الإرهاب لأنها تحتاجهم، لذا سنقيم سرادق عزاء لبريطانيا قريبا على فشلها فى إخضاع المصريين.

وأكمل أن الشعب المصري بجيشه وشرطته بمعارضته ضد الإرهاب، والرئيس عبد الفتاح السيسي اختاره الله عز وجل لكى يكون زعيم هذه الأمة ومنقذها، والدليل على صدق كلامه أنه لم يقل سأفعل وحدى بل طلب منا جميعا أن نعمل معه وعلى الشعب المصرى الوقوف بجانب الرئيس ودعمه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads