المواطن

عاجل
يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام ادارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينيه علي المخابز البلدية البحوث الإسلامية تعقد ندوة مجلة الأزهر حول تفعيل صِيَغ الاستثمار الإنتاجي في الواقع المعاصر الإحتفال بعيد تحرير سيناء 42 وتكريم ابطال اكتوبر برعاية مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة واتحاد شباب البحيره النائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب الإستثمارات الأفريقية داخل مصر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| سيدات مصر يتصدرن المشهد في اليوم الأول من انطلاق ملحمة انتخابات الرئاسة 2018

الجمعة 16/مارس/2018 - 02:44 م
شروق ايمن
طباعة
"أنا وزير المرأة".. هكذا قال الرئيس عبد الفتاح السيسي عن المرأة المصرية التي دائمًا ما كانت جديرة بالثقة في مشاركتها المجتمعية الفعالة، وهذا تبين من حشدها بكثافة في كافة المراحل التي تمر بها مصر في الفترة الحالية.

وتصدرت سيدات مصر، المشهد في عملية التصويت بانتخابات الرئاسة المصرية 2018 في الخارج، والتي انطلقت في التاسعة صباح اليوم الجمعة، على أن يكون آخر يوم للتصويت في 18 مارس الجاري.

وحرصت المرأة المصرية في الخارج، على رفع أعلام مصر، وارتداء تيشرتات تحمل شعار "تحيا مصر"، فضلًا عن رفع صور الرئيس عبد الفتاح السيسي وترديد الأغاني الوطنية، في محاولة لبث روح الانتماء والوطنية من خلال مشاركتهن الفعالة والإدلاء بأصواتهن في العملية الانتخابية، والتي تعد بمثابة أهم مرحلة تمر بها الدولة المصرية.

كما يتنافس في الانتخابات الرئاسية التي تجرى في الخارج على مدار أيام 16 و17 و18 من شهر مارس الحالي، كل من الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي ترشح لفترة رئاسية ثانية، والمهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

وتجرى الانتخابات الرئاسية المصرية بالخارج في 139 قنصلية وسفارة ممثلة لـ124 دولة بداية من الجمعة الموافق 16 مارس، وحتى الأحد 18 من الشهر نفسه.

وكان الموقع الرسمي للانتخابات المصرية على شبكة الانترنت نشر لائحة بكل مراكز لجان تصويت الانتخابات الرئاسية المصرية في الخارج وعناوينها بالإضافة إلى تعليمات وإجابات عن أسئلة شائعة متعلقة بكيفية إتمام عملية التصويت.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads