المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إصابة صياد في خلافات مع أهل زوجته بالمطرية

الجمعة 16/مارس/2018 - 07:30 م
الدقهلية: هالة توفيق
طباعة
أصيب زوج بجروح وكدمات متفرقة، إثر اعتداء صياد عليه بالضرب وإلقائه على الطريق، بتحريض من أهل زوجته لوجود خلافات بينهم بالمطرية.

تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مركز شرطة المطرية، يفيد ورود بلاغا بوجود أحد الأشخاص ملقى على الأرض يستغيث بالمارة لإسعافه على طريق المبيع. 

وعلى الفور إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وتبين قيام الأهالى بنقله إلى مستشفى المطرية المركزى بواسطة سيارة الإسعاف، بالانتقال للمستشفى تبين وصول المدعو "محمد.ا" 33 عاما صياد، ومقيم بندر المطرية مصابًا بجروح سطحية وكدمات متفرقة بالجسم، وتلقى العلاج اللازم وتصرح له بالخروج.

وبسؤاله، اتهم كل من والد زوجته 63 عاما صياد، زوجته 31 عاما ربة منزل، أحمد 45 عاما صياد، شقيقة الثانية 29 عاما ربة منزل.

وقام الثالث باستدراجه إلى منزله والتعدي عليه بالضرب وإحداث ما به من إصابات، وإلقائه على الطريق بالمكان المشار إليه بتحريض من باقى المتهمين، وذلك لوجود خلافات زوجية بينه والثانية. 

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين وبمواجهتهم أنكروا ما نسب إليهم، وقيام المذكور بافتعال الواقعة لإجبارهم على التنازل عن القضايا المرفوعة من زوجته ضده.

يشار إلى سابقة الإبلاغ بغياب المصاب فى المحضر رقم 5482018 إدارى المركز عن بلاغ والدته واتهامها للمتهم الأول بالتسبب فى غيابه.

وتم تحرير المحضر رقم 25472018 جنح المركز، وجارى العرض على النيابة العامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads