المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الوايت نايتس" 11 سنة في "ضهر الزمالك"

السبت 17/مارس/2018 - 10:23 ص
محمد أحمد
طباعة
يحل اليوم السبت 17 / 3 / 2018 ذكرى تأسيس رابطة "الوايت نايتس"مشجع نادي الزمالك، حيث أتمت الرابطة عامها الحادي عشر والتي تأسست عام 2007 لمؤازرة القلعة البيضاء في جميع البطولات.

ظهرت الرابطة في فترة من أسوأ الفترات على فريق الكرة بنادي الزمالك، ولكن استمرت مساندتها للفريق رغم استمرار الإخفاقات، حيث كان للمجموعة دور كبير في التعبير عن مشاعر الغضب والاستياء بأساليب مختلفة وإن كان أشهرها لافتة سوداء كتب عليها (فقدتم الرجولة ففقدتم تعاطفنا) في رسالة شديدة اللهجة للاعبي الفريق .

وللمجموعة العديد من الانجازات في عالم التشجيع، فهي ثاني مجموعه مصرية تقوم بعمل دخله بعرض الدرجة الثالثة يمين كلها بعد سنه واحده فقط من تأسيسها والتي كُتب عليها "يا رب الكأس" في نهائي كأس مصر أمام إنبي ,وأيضا قامت بعمل دخلة في مدرجات الدرجة الثانية في مباراة المئوية (2011)، وحصلت علي المركز الـ11 عالميًا كما حصلت علي 1 عربيًا.

من أهم دخلاتها قادمـون، نادي الزمالك مدرسة الفن والهندسة، مات النيزك، مبروك عليكم بطل من الروايات، يارب الكأس ريميمبر، سنظل اوفياء. 
وفي 8 فبراير عام 2015 وبعد غياب طويل أعلن اتحاد الكرة المصري بموافق قوات الأمن عودة الجمهور الي المدرجات في مباراة انبي والزمالك بالدوري المصري، وقعت الأحداث بعد محاولة مشجعو نادي الزمالك دخول المباراة دون حملهم تذاكر دخول المباراة، وذلك لأن الداخلية المصرية سمحت بدخول 10 ألاف مشجع فقط لحضور المباراة، فقامت قوات الأمن بإطلاق قنابل الغاز على الجماهير.
ردت وزارة الداخلية في بيان وقالت أن الوفيات حدثت نتيجة شدة التدافع بين الجماهير، بينما أكد الطب الشرعي أن جميع الجثث ثبت أنها لقيت مصرعها نتيجة الاختناق بالغاز، مضيفًا أنه لا توجد أي طلقات رصاص بالجثامين، نفت مصلحة الطب الشرعي هذا التقرير فيما بعد وأوضحت أنه تمت أحالت الطبيب إلى التحقيق لاتهامه بكتابة تقارير مزورة وغير صحيحة،وقالت أن الطبيب الذي أعد التقارير اعترف في التحقيق أن أهالي المتوفين ضغطوا عليه لكتابة التقارير بأن سبب الوفاة كان نتيجة اختناق بالغاز.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads