المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخصائي استشارات نفسية لبوابة المواطن| للزوجة .. كيف تترجمين كلمة "بحبك" لزوجك

الأحد 18/مارس/2018 - 08:31 م
نسمة ريان
طباعة
كلمة "بحبك " كلمة مهمة جدا بين الأزواج، لقيام علاقة سوية تملئها المشاعر الطيبة والجميلة دائما، ولكن "بحبك" ككلمة فقط غير كافية للتعبير عن الحب من قبل الزوجة، هي تحتاج لترجمة أفعال كثيرة للزوج كي يستطيع أن يترجم مفهومها.
وتقدم لكم "بوابة المواطن" اليوم نصائح هامة للزوجة كيف يمكنكِ ترجمة كلمة بحبك لزوجك، وفقا لما قدمه لنا الدكتور "أحمد محمد الباجوري" دكتور وأخصائي استشارات نفسية وأسرية والذي أوضح قائلا " كثير من النساء لا تستطيع ترجمة كلمة بحبك بمفهومها الصح عند زوجها، مما يجعلها تقف في مشاكل لا تدري ما سببها، ولهذا أنصح كل زوجة أن تكون متفهمة و تقدر مشاعر زوجها اتجاهها و كلامه و أن تقدره بكل ما في الكلمة من معنى".
وأضاف أن عليها أن تكون قادرة على استيعابه و احتوائه و تقديم له يد العون والمساعدة عندما يحتاج إليها، أن تكون وفية له و أن تجعل حبه يملأ قلبها وجوارحها، وان تعرف ما يحتاجه بالفعل لا ما تريد هي ان تقدمه له، وان تكون عونا له لا ندا في كل تصرفاته دون داعي، كما أن الرجل يريد المراة القوية القادرة علي التصرف السليم والوقوف دائما بجواره".
ويمكنك فعل أشياء محببة تقربه اليكِ دوما، فمثلا ابعثي لزوجك برسالة على بريده الالكتروني، ليقرأها و هو في العمل فيتذكرك و يشعر باهتمامك به حتى و هو ليس بجانبك، أو في يوم الإجازة حضري إفطارا شهيا لزوجك و قدميه له في الفراش، حتي تشعريه بإهتمامك دائما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads