المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| بدر الإبتدائية تقدم عروضاً رياضية تبهر لجنة التقييم بجنوب سيناء

الثلاثاء 20/مارس/2018 - 12:21 م
اياد المصري
طباعة
اقيم اليوم الثلاثاء، بمدرسة بدر الابتدائية بمدينة طور سيناء تقييم العروض الرياضية التي تقوم به ادارة التربية الرياضية بالإدارة التعليمية بطور سيناء ومصطفى الزغبي وكيل مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، وعلى حسن مدير الادارة التعليمية بطور سيناء، والدكتور محمد حامد جاد، والاستاذ حسين المرسى من وزارة التربية والتعليم، ومحمد الرشيدى مدير المدرسة وعصام خضير نائب رئيس مجلس الأمناء بالإدارة التعليمية وعصام صبحى رئيس مجلس الأمناء بالمدرسة وعدد كبير من أولياء أمور الطلبة.

تنافس مدرسة بدر الابتدائية للفوز بمسابقة العروض الرياضية للمرحلة الابتدائية التى تقام منافستها على مستوى مدارس الجمهورية .
أشرف على العروض الرياضية أميرة عباس الموجع العام للتربية الرياضية ومحمود فخرى الموجه العام وطلبة جميع وعبدالستار عبداللطيف نصر محمود الونش مشرفى العروض الرياضية بالإدارة التعليمية ومحمد الميهى مدرس التربية الرياضية بالمدرسة.
وقدم طلاب المدرسة العديد من العروض الرياضة التى نالت إعجاب لجنة الوزارة .

واثنى على حسن مدير الادارة التعليمية بطور سيناء على مستوى الطلاب المشاركين فى العروض الرياضية وتقدم للقائمين الادارة بالشكرلاسرة التربية الرياضية بالادارة التعليمية ولاسرة المدرسة على المجهود الكبير والعرض المتميز لطلاب مدرسة بدر الابتدائية .
وقال الدكتور محمد حامد جاد أن طلاب مدرسة بدر قدموا عرضا مشرفا وجهدا كبيرا وراء عمل متواصل والعرض قوى بالنسبة للمرحلة الابتدائية وعرض مميز والتشكيلات الخاصة بالعرض مميزة واستفاد من الزي المزدوج الوجهين استفاد منها فى أكثر من تمرين مع الموسيقى بشكل جيد ما بين الانتقال بين التشكيلات جيد.

وأشار إلى ان أداء عناصر اللياقة البدنية من ناحية السرعة وقوة التحمل وفى العموم عرض متميز فى المرحلة الابتدائية المشتركة على مستوى الجمهورية، وتقدم بالشكر الى كل القائمين على العرض والجهد المبذول.

وأضاف الاستاذ حسين المرسى أن الاداء موحد لجميع المشاركين فى العرض وفي الاداء الجماعي الموحد وهذا يدل على الجهد المبذول المدربين والقائمين على العرض والتلاميذ.

وتقدموا بالشكر الى ادارة توجيه التربية الرياضية ومحمد الرشيدى مدير مدرسة بدر الابتدائية ولكل القائمين على التعليم بالمدرسة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads