المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفيفا ترفض انضمام منيرالحداي لمنتخب المغرب .. تعرف على السبب

الخميس 22/مارس/2018 - 10:40 م
محمد ابوليله
طباعة
رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" انضمام منير الحدادي لاعب برشلونة السابق وديبورتيفو ألافيس الحالي للعب ضمن صفوف المنتخب المغربي.

وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم على أن طلب الاتحاد المغربي مشاركة منير الحدادي مع أسود الأطلسي أصبح مرفوضاً وتم إغلاق الملف بشكل نهائي.

وطلب اتحاد الكرة المغربي في وقت سابق من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، تغيير الجنسية الرياضية لمنير الحدادي إلي المغربية للانضمام إلي منتخب أسود الأطلسي للمشاركة في كأس العالم.

ورفض الفيفا هذه الفكرة بعدما شارك منير الحدادي مع المنتخب الإسباني من قبل لمدة 13 دقيقة ليحرم اللاعب من الانضمام لمنتخب المغرب وتحقيق حلم المشاركة في المونديال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads