المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبد الله جورج: مجلس الزمالك "باطل".. والتمديد للشناوي وحامد "مخالف"

الجمعة 23/مارس/2018 - 01:06 ص
طارق فؤاد
طباعة
أكد عبد الله جورج، عضو مجلس إدارة الزمالك، إن مجلس إدارة النادي الأبيض باطل، لأنه لا ينعقد وبالتالي فهو غير قانوني -وفقاً لما قاله-، مضيفًا أن مجلس الزمالك يخالف اللائحة بعدم انعقاده قائلاً: "التمديد لأحمد الشناوي وطارق حامد طالما لم يعرض على المجلس ولذلك فهو باطل".

وتابع عبد الله جورج في تصريحات تليفزيونية لقناة "إكسترا نيوز"، أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لا يحاول تدمير نادي الزمالك مثلما يقول مرتضى منصور رئيس النادي -وفقاً لما قاله-، موضحًا أن اللجنة التي شكلت لإدارة الشئون المالية بالنادي تنفيذًا لقرار النيابة إقرار للقانون.

وأضاف عبد الله جورج: "لا أباشر عملي كعضو مجلس إدارة لنادي الزمالك.. وأتوقع حل مجلس الإدارة وفى حالة حدوث ذلك ستشكل لجنة ثلاثية من مدير عام نادي ومدير النشاط الرياضي والمدير المالي لحين إقامة انتخابات جديدة بعد نهاية السنة المالية".

وأختتم"جورج"، أنه عُرض عليه فقط كعضو للمجلس التعاقد مع الغاني نانا بوكو وعماد فتحي الثنائي الذي ضمهما النادي الأبيض من مصر المقاصة ووافق لأنهما من اختيار إيهاب جلال المدير الفني للفريق الذي وافق أيضًا على التعاقد معه في الاجتماع الذي حضره في وقت سابق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads