المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آرثر: أردت دائماً اللعب لبرشلونة

الجمعة 23/مارس/2018 - 03:31 ص
طارق فؤاد
طباعة
تحدث آرثر ، لاعب خط الوسط البرازيلي من غريميو، في صحيفة "Larguero" حول مستقبله في برشلونة، حيث تمكن الفريق الكتالوني من شراء اللاعب بمبلغ 30 مليون.

وأوضح اللاعب في حديث مع أجويرو مهاجم منتخب الاجنتين قائلا:"أستطيع أن أتأكد من أن ميسي من هذا الكوكب"، وتحدث أيضًا عن نيمار لاعب منتخب البرازيل، الذي أوصاه بالتعاقد مع الكاتالونيين قائلا له:"أفضل منه اللعب في برشلونة".

وعندما سئل ماذا تعرف عن برشلونة وأوصيك بالتوقيع؟.. رد ارثر قائلا:"لقد كان قرارًا اتخذناه بين عائلتي وأنا، أردت دائمًا اللعب معهم، حتى قبل أن أكون محترفًا، كلما أشاهدهم يلعبون ، تمتلئ عيني، واوصاني نيمار بالتعاقد مع برشلونة".

وتحدث عن اهتمام مدريد بيه قائلا:"إذا لم يتم الخلط بيني، فقد كان لوكيلي بعض الاتصالات غير الرسمية. لكن لم يأتي أي عرض رسميا".

وأجاب ارثر عن منتخبه المفضل في كأس العالم قائلا:"من الواضح أن أول دولتي هي البرازيل، ولكن بما أن لدي الكثير من الحب لإنييستا، أود أيضا أن تفوز أسبانيا".

وفيما يتعلق بميسي أجاب ارثر قائلا:"في الواقع ، بدأ كل شيء بسرعة كبيرة منذ أن بدأت في لعب كرة القدم، عندما بدأت اللعب كان حلمًا أن العب جنبا إلى جنب مع لاعبين مثل ميسي، والآن اتضح أنني سأستطيع العمل معه كل يوم، أيضا سوف أكون قادرا على التحقق مما إذا كان من هذا الكوكب أم لا ، لأنه لاعب رائع".

هل ترى نيمار في ريال مدريد؟..أجاب ارثر قائلا:"إنه قرار عليك القيام به مع عائلتك، إذا كان بإمكاني الاختيار، فأفضله أن يلعب في برشلونة، نحن جميعا نريد أن نلعب جنبا إلى جنب".

واختتم اللاعب حديثه قائلا:"أود أن أشكر الجميع على الرسائل التي يرسلونها لي عبر الشبكات الاجتماع الحقيقة ، هذا حلم، أنا أتطلع إلى التواجد هناك، إنها مدينة جميلة، هم معجبين رائعين، وأتطلع إلى لقائكم".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads