المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور وفيديو| مؤتمر حاشد بنجع حمادي لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2018

الجمعة 23/مارس/2018 - 03:30 م
جورج إيليا
طباعة
شهدت الساحة الشعبية بمركز نجع حمادي في محافظة قنا، مساء أمس الخميس، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا دعا إليه ائتلاف دعم مصر، والنائب محمد الغول عضو مجلس النواب بدائرة نجع حمادي بقنا، ووكيل لجنة حقوق الإنسان، لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية وممارسة حقهم الذي كفله لهم الدستور.

حضر المؤتمر النائب طاهر أبو زيد النائب الأول لرئيس ائتلاف دعم مصر، والنائب محمد الغول عضو ائتلاف دعم مصر، ونائب مركز نجع حمادي، وعدد كبير من النائب أعضاء مجلس النواب، والقيادات الشعبية والتنفيذية وعائلات وشباب محافظة قنا.

وقال طاهر أبو زيد، عضو مجلس النواب، والنائب الأول لرئيس ائتلاف دعم مصر، خلال كلمته بالمؤتمر، إن المرحلة المقبلة من عمر الوطن تتطلب مزيدًا من الوعي الجماهيري بما حققته مصر وما تطمح إلى تحقيقه في المستقبل، مؤكدا أن نزول المواطنين للمشاركة الإيجابية هو ترجمة حقيقية لوعيهم بقضايا وطنهم وأنهم في القلب منها.

و من جانبه، استعرض النائب محمد الغول، عضو مجلس النواب بدائرة نجع حمادي بقنا، ووكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، خلال المؤتمر أهم اﻹنجازات التي طرأت على مصر خلال الأربع سنوات الماضية، سواء فيما يتعلق بالداخل من مشروعات القومية والتنموية الكبرى، بما يحقق نهضة البلاد، أو بالخارج واستعادة مصر لمكانتها الإقليمية والعالمية. 

 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads