المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجماهير تتساءل.. هل يتعمد كوبر حرق محمد الشناوي

الجمعة 23/مارس/2018 - 09:36 م
محمد عبدالغني
طباعة
قام هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، بالإعلان عن تشكيل فريقه الذي يواجه منتخب البرتغال، بعد اقل من ساعة ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة في كأس العالم بروسيا ٢٠١٨.

وكانت المفاجأة للجميع البدء بمحمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، على حساب الحارس المخضرم ورجل المواقف الصعبة عصام الحضري و أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك.

وتتساءل الجماهير المصرية، هل يتعمد كوبر حرق الحارس محمد الشناوي، ووضعه في اختبار صعب أمام منتخب يضم أفضل لاعبي العالم، وعلى رأسهم كرستيانو رونالدو، وذلك لعدم مهاجمته من قبل وسائل الإعلام التي طوال الفترة الماضية تطالب بتحقيق العدل، وأن محمد الشناوي هو الأحق بحراسة عرين المنتخب في روسيا.

أم هذا كان اقتراح بين أفراد الجهاز الفني للمنتخب بالدفع بالشناوي، لمعرفة قدرته على أرض الواقع ليكون الحارس الأساسي خلال كأس العالم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads