المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

واقعة مصر والبرتغال ليست الأولى .. فضائح الاستوديوهات التحليلية في مصر عرض مستمر

السبت 24/مارس/2018 - 02:50 ص
حسن محمد
طباعة
شهد الأستوديو التحليلي لمباراة مصر والبرتغال بقناة اون سبورت سقطة جديدة للإعلام المصري، عندما تحدث أحد المحللين طالبا من زميله أفلام إباحية بالإضافة لمجموعة من الألفاظ الخارجة دون علمهم بتواجدهم على الهواء مباشرة، وكان يتواجد في الاستوديو التحليلي كلا من حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم ونجم الزمالك وأحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر وتوتنهام الإنجليزي، ومجدي عبد الغني عضو الجبلاية.

وهذه الواقعة ليست الأولى في الاستوديوهات التحليلية الرياضية في مصر، وفي التقرير التالي نستعرض أبرز سقطات الإعلام الرياضي المصري على الهواء.

فضيحة الهجوم على المعلم :

هاجم الثنائي مدحت شلبي مقدم برنامج مساء الأنوار ورضا عبد العال المعلم حسن شحاتة ، عقب انتهاء مباراة المقاولون وطلائع الجيش أمس الخميس، وقبل انطلاق المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بعد نهايتها؛ حيث انتقدوا المعلم وطالبوه بالجلوس في المنزل واعتزال التدريب وقال عبد العال أن المعلم «أخرس»، ورد عليه شلبي «ملعون أبو الدنيا»، ليواصل عبد العال الحديث «هو محتاج فلوس؟.

خطأ شوبير:

وقع الإعلامي أحمد شوبير في سقطة على الهواء مباشرة، عندما قال على الهواء عن رئيس نادي الإسماعيلي السابق: «يحيى الكومي راجل كداب ومش واضح وغاوي شهرة»، وذلك قبل انطلاق إحدى حلقاته ببرنامجه على قناة الحياة.

لفظ خارج من الغندور :

خرج خالد الغندور أحد مقدمي البرامج الرياضية عن النص، عندما قام بذكر لفظ خارج على الهواء مباشرة خلال تواجده بالاستوديو التحليلي مع مجدي عبد الغني ومحمد سيف ومدحت شلبي.

نجم الزمالك يهين حازم إمام :

قام أحمد رفعت نجم الزمالك السابق بذكر واقعة شهيرة على الهواء فيها إهانة لنجم الزمالك ومنتخب مصر حازم امام الصغير، خلال تواجده مع مصطفي عبده بقناة دريم، عندما انتقد أداء حازم إمام الصغير، مرددًا العبارة الخادشة للحياء عندما قال بالمعنى العام عندما تستدعيه زوجته يرحل عن التدريبات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads