المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبد العال أمام البرلمان الدولي: التدخل الخارجي والإرهاب أهم ما يؤرق المنطقة العربية

السبت 24/مارس/2018 - 06:06 م
نهال سيد
طباعة
أكد الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، خلال كلمته بالبرلمان الدولي، اليوم السبت، أن المنطقة العربية تمر بظروف حرجة تشمل كثيرا من التحديات، على رأسها التدخل الأجنبي، والإرهاب، وهو ما يتطلب التضامن والتكاتف بين الدول العربية لمواجهتها. 

حيث ترأس عبد العال أعمال الاجتماع التنسيقى للوفود البرلمانية العربية فى الجمعية ١٣٨ للاتحاد البرلمانى الدولى بمدينة جنيف السويسرية، وذلك بصفته ممثلا للمجموعة العربية فى اللجنة التنفيذية للاتحاد.

وأشار عبد العال إلى أن هذا الاجتماع ينعقد فى ظل ظروف حرجة تمر بها المنطقة العربية، تتضمن كثيرا من التحديات، أولها التدخل الأجنبى من دول تعيد رسم الحاضر مستدعية الماضى القديم، إلى جانب تحديات الإرهاب الذى يضرب كثيرا من الدول العربية فى الشرق والغرب، وتحديات أخرى متعلقة بالتنمية البشرية.

وأكد عبد العال أن كل هذه التحديات تفرض علينا أن نكون متوحدين ومتضامنين على قلب رجل واحد، مضيفا :" علينا أن نعترف أن هناك تشتتا ولكن التضامن يجعل الطامعين يتنحوا جانبا.. الأمور واضحة.. والحق بين.. حق الأمة العربية فى أراضيها واستغلال ثرواتها".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads