المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| الوفد الأمريكي لمتابعة انتخابات الرئاسة 2018 يشيد بوعي الشعب المصري

الإثنين 26/مارس/2018 - 12:01 م
نور الهواري / تصوير محمد الدايح
طباعة
أكد عادل وليام، مرافق الوفد الأمريكي لمتابعة الانتخابات الرئاسية 2018، أن مصر تسير فى طريق الديمقراطية الصحيحة، مشيرا إلى تقدير الوفد الأمريكي للعرس الانتخابي الذي تشهده مصر اليوم، في ظل المشاركة الشعبية لكل مواطنى مصر، وادراكهم لما يحاك ضدهم بالخارج، وحرصهم على ظهور بلادهم بالصورة التى تليق بشعب عظيم مثل مصر.

وقال وليام في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، "ان الوفد الأمريكى تابع عددا من اللجان بمنطقة السيدة زينب والمبتديان، وتوجه فريق آخر الى بعض لجان الهرم، بينما يسافر خلال ساعات قليلة، وفد ثالث تابع للبعثة الأمريكية، إلى محافظة المنوفية لمتابعة سير العلمية الانتخابية بالمحافظات.

وفتحت مراكز الاقتراع، أبوابها أمام الناخبين منذ قليل، للإدلاء بصوتهم في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، حيث كان الرئيس عبد الفتاح السيسي أول ناخب يصل إلى لجنته، للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2018، بمدرسة الشهيد البطل مصطفى يسري.

وأشارت مراكز الإحصاء، إلى أن عدد الناخبين في محافظة القاهرة حوالي 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون في 1410 لجنة فرعية على مستوى محافظة القاهرة.

ويتنافس في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، والمهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads