المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موسى مصطفى ينتخب الرئيس ووزير بدرجة مواطن مع "أخت عنان" والسخرية من "الجزيرة".. 4 مشاهد رسمت اليوم الأول في انتخابات الرئاسة 2018

الإثنين 26/مارس/2018 - 01:55 م
أحمد زكي
طباعة
موسى مصطفى يدلي بصوته
موسى مصطفى يدلي بصوته
"العرس الديموقراطي".. ربما كانت تلك الكلمة هي بحق أصدق ما يعبر عن اليوم الأول للتصويت في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، حيث ساد جو من الاحتفالات الصاخبة على أنغام الأغاني الوطنية والهتافات المؤيدة للدولة المصرية في مشهد أبهر العالم أجمع.

ورصدت بوابة المواطن الإخبارية 4 مشاهد زينت اليوم الأول للانتخابات، وأثبتت للقاصي قبل الداني أن مصر بجميع طوائفها على قلب رجل واحد.


المرشح الرئاسي موسى
المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى
موسى مصطفى موسى ينتخب الرئيس

المشهد الأول الذي برز في انتخابات الرئاسة كان الهدوء الذي صاحب ذهاب المشرح الرئاسي موسى مصطفى موسى إلى لجنته الانتخابية للإدلاء بصوته في اختيار رئيس مصر خلال الأربع سنوات القادمة، كما فعل الرئيس عبد الفتاح السيسي المرشح أيَا على نفس المقعد، دون تجريح من مرشح لآخر أو التقليل من شأنه، في مشهد حضاري أدهش العالم أجمع.


انتخابات الرئاسة
انتخابات الرئاسة المصرية 2018
وزير بدرجة مواطن.. هشام عرفات في طابور الانتخابات

المشهد الثاني في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، كان وقوف وزير النقل المهندس هشام عرفات في طابور الانتخابات مع المواطنين منتظرًا دوره في الإدلاء بصوته خلال اليوم الأول للانتخابات الرئاسية، في مشهد لم يعتد الشعب المصري على رؤيته في الانتخابات السابقة.


انتخابات اللائاسة
انتخابات اللائاسة المصرية 2018
شقيقة سامي عنان تدلي بصوتها

أدلت السيدة فاطمة عنان شقيقة رئيس الأركان الأسبق الفريق سامي عنان بصوتها اليوم، في مشهد أثبت للعالم أن الشعب المصري على قلب رجل واحد، ولا يوجد خلافات داخل صفوفه، خاصة بعد ما أثير من شائعات بعد التحقيق مع "عنان" في تهم نسبت إليه بعدما أخطاء في جزئية صغيرة أثناء إعلانه نيته الترشح للسباق الرئاسي.


الجزيرة فين.. المصريين أهم

لم يترك أبناء مصر الفرصة السانحة والموثقة بالصوت والصورة في الكثافات العالية أمام لجان وصناديق الانتخابات، ليسخر من القنوات المحرضة ضد الدولة المصرية، خاصة قناة الجزيرة القطرية، وسط هتافات تسخر من الشائعات التي طالما رددتها القناة القطرية عن الوضع الداخلي في مصر، مرددين هتافات "الجزيرة فين المصريين أهم"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads