المواطن

عاجل
مؤسس ائتلاف اولياء امور مصر وخبيرة الاسرية/ داليا الحزاوي سؤالًا لتوثيق مشاعر امهات طلاب الثانوية العامة قبل انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق محافظ أسيوط يوجه برفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك وزير التجارة والصناعة يلتقي ممثلي 137 شركة عالمية متخصصة في إنتاج الحديد والصلب خلال زيارته لشركة السويس للصلب البنك المركزي المصري يصدر شروط وقواعد جديدة لقيد وشطب مكاتب المحاسبة ومراقبي الحسابات بسجلاته أهالي الصف يستغيثون بمحافظ الجيزة بسبب بلطجة سائقي الميكروباص على الركاب ومخالفة خط السير طارق ابوالحسن يعزي سند السمالوسي في وفاة عم سيادتة مياه أسيوط تنظم ورشة عمل حول استدامة خدمات المياه في صعيد مصر البعثة الطبية المصرية: 20 عيادة بمكة و3 بالمدينة و 10 طن أدوية استعدادا لموسم الحج بحضور رئيس الوزراء نيابة عن فخامتة : انطلاق فعاليات المعرض الطبي الأفريقي الثالث تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في ثاني أيام انتخابات الرئاسة المصرية 2018.. مايا مرسي لنساء مصر: صوتك من أجل حق الشهداء

الثلاثاء 27/مارس/2018 - 09:58 ص
أسماء حامد
طباعة
وجهت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، رسالة لنساء مصر فى جميع محافظات الجمهورية، فى صباح اليوم الثانى، من انتخابات الرئاسة المصرية ٢٠١٨.

وناشدت مرسي، نساء مصر باستكمال دورهن، فى مسيرة التنمية، والنزول بكثافة اليوم وغدًا خلال الانتخابات، برفقة أبنائهن وجيرانهن للإدلاء بصوتهن ، مشددة أن صوت المرأة في الانتخابات هو حق لشهداء الوطن ممن ضحوا بأرواحهم الغالية، وحتى نعيش نحن حياه أمنه.

كما أكدت الدكتورة مايا مرسى، أن صوت المرأة في الانتخابات هو خط أحمر ضد الإرهاب، مشيرة إلى أن أنظار العالم الآن متجهة نحو المشهد السياسي المصري، مطالبة المرأة المصرية أن تجعل المشهد الانتخابي الحالى صفحة جديدة من حكاية وطن لتبهر العالم وتظهر وجه مصر المشرف.

وافتتحت مقار اللجان الانتخابية، أبوابها منذ قليل، لمواصلة عملية التصويت في اليوم الثاني من انتخابات الرئاسة المصرية 2018.


وشهد اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية 2018، إقبالًا كثيفًا من قبل المواطنين في العديد من المحافظات، وأبرزها القاهرة، الإسكندرية، الجيزة، أسيوط، القليوبية، وأسوان، حيث كانت نسبة الإقبال الأكبر من السيدات وكبار السن.


وأشارت مراكز الإحصاء، إلى أن عدد الناخبين في محافظة القاهرة حوالي 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون في 1410 لجنة فرعية على مستوى محافظة القاهرة.


ويتنافس في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، والمهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

موضوعات متعلقة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads