المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد حفظى رئيسًا لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي

الثلاثاء 27/مارس/2018 - 03:15 م
نور محمد
طباعة
تولى المنتج محمد حفظي مسئولية رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الجديدة التي من المقرر أن تنطلق في نوفمبر المقبل، جاء ذلك بناء على تعليمات الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت العديد من الجدل حول اختيار الفنان حسين فهمي، والفنانة ليلى علوى.

بدوره أبدي "حفي " سعادته بهذا المنصب و توليه مسؤولية مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فى دورته الجديدة والمقرر أن تنطلق فى نوفمبر المقبل.

وشدد محمد حفظى علي ضرورة تكاتف الجميع من اجل خروج هذه الدورة بالشكل اللائق بمصر أولا وبواحد من أهم المهرجانات السينمائية في العالم ثانيا.

والجدير بالذكر أن محمد حفظي, سيناريست ومنتج درس الهندسة في لندن (جامعة برنيل )وبعد ذلك عاد إلى مصر ليبدأ عمله ككاتب سيناريو. وبعد سنتين بدأ يستخدم مهاراته العملية و ساهم في شركات موسيقى و إدارة مواهب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads