المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأسماء.. محافظ الوادي الجديد يشهد قرعة عمرة الانتخاب

الثلاثاء 27/مارس/2018 - 11:46 م
محمد حجي
طباعة
شهد اللواء محمد الزملوط، مساء اليوم الثلاثاء، قرعة العمرة التي نظمتها الجمعية الخيرية بتمويل من جمعية رجال الأعمال بالوادي الجديد.

وأقيمت القرعة بالممشى السياحي بمدينة الخارجة، وحضرها اللواء أشرف مصطفى سكرتير عام المحافظة واللواء عبد الرحمن شحاتة مدير أمن الوادي الجديد وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية، ولفيف غفير من مواطني مركز الخارجة.

وكانت الجمعية الشرعية بالمحافظة قد أعلنت عن تنظيم قرعة للمشاركين في الانتخابات الرئاسية لتشجيع المواطنين على الخروج والإدلاء بأصواتهم.

وتضمنت القرعة فوز هالة سعيد شميس محمد ورمضان جمال حسين من لجنة مدرسة الزهور، ومن لجنة مدرسة الأمل فاز ناصر عبد الفتاح سيد محمد وعبد المنعم حسين رضوان، وفاز عبد الفتاح حسن احمد حسن بقرعة لجنة مدرسة التجريبية للغات، ومن لجنة مدرسة الوادي بنات فازت سهام عمر علي حامد وجيهان مختار احمد.

كما فاز محمد عبد المنعم أحمد محمد وصفاء سيد غالي من لجنة مدرسة ناصر الإعدادية، ومن لجنة الشئون الاجتماعية فازت صفاء حسن محمود، وسيد احمد محمد عبد الراضي من لجنة مدرسة ٦ اكتوبر، وفاز أحمد عبد الله عبد المعز امبادر من لجنة مكتب الصحة، ومحمد عمر محمد بركة وموسى محمد سعيد من لجنة مدرسة البنين ، كما فاز اسلام سيد حسن سيد وسعاد عبد الفضيل إبراهيم من لجنة مدرسة المعهد الديني.

كما سيتم استبدال قرعة مينا نان سبيل بقيمة العمرة ماليا بلجنة الفائز بالقرعة بلجنة مدرسة ابو بكر الصديق.

وفي لجنة قرية المنيرة فازت سماح محمد قنديل محمد، وفازت من لجنة قرى ناصر الثورة نادية محمد هاشم عبد السلام وعطيات سيد عيسى على، كما فازت رغدة صلاح منصور من لجنة مدرسة بولاق، ومن لجنة مدرسة صنعاء فاز عبدالله اسماعيل احمد، كما فاز عادل احمد محمد احمد من لجنة مدرسة بغداد، كما فازت أسماء قنديل محمد وحسن محمد آدم عبد الرسول من لجنة مدرسة باريس.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads