المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طهران تدين المجازر الإسرائيلية بحق الفلسطينيين فى غزة

السبت 31/مارس/2018 - 11:01 ص
حامد العدوى
طباعة
أدانت الخارجية الإيرانية، اليوم السبت، المجازر الوحشية، ضد الفلسطينيين بقطاع غزة، وذلك بعد مقتل 16 متظاهر برصاص الاحتلال الإسرائيلي فى القطاع أمس.

ومن جانبه قال بهرام قاسمى، الناطق بإسم الخارجية الإيرانية، أنه يدين المجزرة الوحشية بحق عدد كبير من الفلسطينيين بيد القوات العسكرية العنصرية للنظام الصهيونى"، وفق ما أورد موقع الوزارة الإلكترونى.

وأضاف "قاسمى" أن "الدعم غير المحدود من قبل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب والادارة الأمريكية والجهود المعيبة لبعض القادة المبتدئين والجاهلين بالمنطقة الذين يحاولون إقامة علاقات خفية ومعيبة مع إسرائيل، زادت من وقاحة قادة النظام الصهيونى".

وفى سياق آخر، أدان جواد ظريف، وزير الخارجية الإيرانية، فى تغريدة عبر حسابه الرسمى على موقع التدوين المصغر تويتر، قال فيها "الطغاة الصهاينة الذين يقتلون المتظاهرين الفلسطينيين السلميين الذين سلبت أراضيهم".

وتنتقد ايران، العدوة اللدودة لإسرائيل، باستمرار التلاقى فى المواقف بين السعودية والدولة العبرية اللتين تدينان سياسة طهران فى المنطقة وبرنامجها البالتسى وتدفعان واشنطن الى ممارسة مزيد من الضغوط على إيران.

وكان عشرات الآلاف من الفلسطينيين وخصوصا نساء وأطفال، تدفقوا فى إطار "مسيرة العودة" الجمعة على امتداد السياج الحدودى الذى يفصل قطاع غزة عن إسرائيل.

وقالت وزارة الصحة فى قطاع غزة ان 16 فلسطينيا قتلوا وجرح اكثر من 1400 آخرون فى المواجهات مع الجيش الإسرائيلى، وتدعم إيران الحركات الاسلامية الفلسطينية وخصوصا ماس والجهاد الاسلامى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads