المواطن

عاجل
الأحد| 90عاماً من الريادة... ندوة لـ"إعلام القاهرة و خريجى الإعلام" احتفالاً بـ"عيد الإعلاميين" يوميات مراسل حرب بمشاركة واعظات الاوقاف: نقابة الخدمات الادارية تطلق الدورة التوعوية الاولى للمراة العاملة وزير الاوقاف: إنماء العمل الادارى رسالة عقائدية صحيحة يقرها الدين المهيرى يثمن دور الازهر الشريف ودار الافتاء في إطار حرص الدولة المصرية على تعزيز التعاون مع الدول الإفريقية الشقيقة وزير المالية: لا زيادة في أسعار أو شرائح الضريبة على الدخل بما فيها ضريبة الأرباح التجارية والصناعية تجديد حبس القائمين على مهرجان هرم الإبداع بتهمة النصب شباب الصحفيين تشكر الداخلية لتوجية قوافل طبية جنوب سيناء محافظ الشرقية يعتمد جدول إمتحانات الدور الثاني للمرحلتين الإبتدائية والإعدادية للعام الدراسي 2023 / 2024 م جامعة الزقازيق تحقق مراكز متقدمة بمسابقة إبداع ( ١٢) شباب الصحفيين 8رسائل هامة في لقاء الرئيس السيسي بوفد الكونجرس الأمريكي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سراج: سيدات الطائرة من الفرق المميزة في الأهلي.. واعتدن على البطولات

السبت 31/مارس/2018 - 12:35 م
إسلام عبد التواب
طباعة
أبدي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، المهندس محمد سراج الدين، سعادته بنجاح فريق الكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي في التتويج ببطولة الدوري لموسم 2017-2018.

وقال سراج: "تتويج فريق طائرة الأهلي سيدات ببطولة الدوري يعد استكمالا لرحلة الإنجازات لهذا الفريق التي بدأت بالتتويج بالبطولة العربية وأعقبها الفوز بالبطولة الإفريقية وهي البطولة الغالية التي نجح الفريق في استعادتها من جديد هذا العام".

وأشار إلى أن هذا الجيل من اللاعبات اعتاد دائمًا على حصد البطولات ويحظى كغيره من الفرق الرياضية المختلفة بالنادي بمختلف أعمارها السنية بكامل الدعم من مجلس الإدارة للحفاظ على المركز الأول فى جميع البطولات.

وأوضح أن فريق طائرة الأهلي سيدات من الفرق المتميزة التي دائمًا تعرف طريق البطولات ولا تتنازل عنها، ومن ثم فإن تتويجه بـ3 بطولات هذا العام هو أمر طبيعي ويأتي نتاج جهد متواصل من الجهاز الفني و اللاعبات.

وأشار عضو مجلس إدارة النادي الأهلي إلى أنه ينتظر تتويج فريق طائرة الأهلي سيدات ببطولة كأس مصر قريبًا، من أجل استكمال الرباعية هذا الموسم ولتحقيق العلامة الكاملة في التتويج بجميع المسابقات التي خاضها الفريق هذا العام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads