المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النائب سليمان العميري: أهالي مطروح "عزفوا سيمفونية" في حب مصر خلال الانتخابات المصرية 2018

السبت 31/مارس/2018 - 01:46 م
شروق ايمن
طباعة
أكد سليمان فضل العميري، عضو مجلس النواب عن محافظة مطروح، أن الأهالي بمختلف انتمائتهم والقبائل بمطروح قد عزفت سيمفونية وطنية في حب هذا البلد، وشاركت بكثافة كانت متوقعة من شعب مطروح الأصيل والذي رد الجميل للرئيس السيسي على المشروعات التي افتتحها بالمحافظة، وعلى المجهود الذي يبذله من أجل رفعة مكانة هذا الوطن.

وأوضح "العميري" في بيان له اليوم، أن النسبة التي شاركت في الانتخابات الرئاسية تؤكد أن أهالي مطروح يقفون بكل قوة خلق قيادتهم السياسية برئاسة عبد الفتاح السيسي، مشيرًا إلى أن المؤشرات تؤكد تزايد أعداد المشاركين عن انتخابات 2014 بنسبة كبيرة، وحصول الرئيس عبد الفتاح السيسي على 95% مقابل 4% للمرشح موسى مصطفى.

وأشار نائب مطروح، إلى أن طوابير الناخبين في مطروح امتدت لمسافات طويلة خلال أيام الانتخابات، وكذلك شاهدنا الرجال والنساء والكبار والشباب فيما يمثل كرنفال بمطروح من أجل دعم الدولة المصرية.

وأضاف العميري، أن أهالي المحافظة وجهو ضربة قاسمة لأعداء الوطن والجماعات الإرهابية المعادية لمصر، بعد احتشاد الآلاف للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، والوقوف أمام اللجان على مدار ثلاث أيام، مؤكدًا أن مطروح على قلب رجل واحد مع الرئيس السيسي وضد الإرهاب، تحمى حدود مصر الغربية من أي اعتداء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads