المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بن على يلدريم زاعما: "حققنا نموا إقتصاديا غير عاديا"

السبت 31/مارس/2018 - 02:39 م
عواطف الوصيف
طباعة
حاول رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم، أن يتظاهر بقدرات بلاده، عن طريق الخروج بتصريحات، هي في حقيقتها مزاعم إن بلاده هي الأكثر نموا اقتصاديا على مستوي العالم في عام 2017، لكن الأوضاع في حقيقة الأمر، تدل على أنه تم تراجع مؤشرات أمام العملات الأجنبية.

جاء تصريحات “يلدريم” استنادا إلى تقرير مؤسسة الإحصاء التركية الخميس حول اقتصاد البلاد، الذي زعمت أنه حقق نموا بنسبة 7.4 بالمئة خلال 2017.

وأضاف يلدريم في كلمة ألقاها بمؤتمر تعريفي لنظام تمويلي جديد، بولاية إزمير غرب تركيا: “لقد حطمنا رقمنا القياسي في تحقيق حجم النمو الاقتصادي”، وتابع قائلاً : “تركيا تواصل نموها بخطوات ثابتة، وبتطبيق سياسات واقعية، عن طريق قطاعيها الخاص والعام على حد تعبيره.

وقال يلدريم أنّ النمو الاقتصادي ليس من أجل تركيا فحسب بل من أجل المنطقة برمتها، ومن أجل الشعوب المظلومة، على حد قوله، مضيفا: “إنّ الكفاح الذي نبذله من أجل تحقيق نمو في الاقتصاد هو كفاح تاريخي”.

تأتي هذه التصريحات بعد ساعات من إعلان رئيس هيئة تنظيم سوق الطاقة التركية مصطفى يلماز أنه من المقرر تطبيق زيادة في أسعار الكهرباء قدرها 2،89 ليرة تركية اعتبارا من يوم غد الأحد الموافق 1 إبريل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads