المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 سيناريوهات تنتظر عبدالله السعيد بعد أزمته مع الأهلي

السبت 31/مارس/2018 - 10:00 م
أحمد البرديني
طباعة

لا تزال أزمة عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي ومنتخب مصر قائمة، بعد قرار لجنة الكرة بالنادي الأحمر بعرضه للبيع عقب التأكد من توقيعه للزمالك وتقاضيه مقدم العقد، رغم تراجعه وتوقيعه على مستندات تمديد عقده مع القلعة، ولم تصل الأمور إلي حل يرضي كافة الإطراف إلي الآن.

 

وتستعرض" بوابة المواطن" 3 سيناريوهات متوقعة تنتظر نجم الأهلي بعد أزمته الأخيرة.

 

1-الرحيل إلي الخارج

 

يأتي احتراف عبدالله السعيد في الخارج سواء في الخليج او الدوري التركي اقرب الحلول لأسدال الستار علي ازمتة مع المارد الأحمر لا سيما أن هناك غضب جماهيري واضح ولم يعد هناك رغبة لدي كثير من الجماهير في تواجده داخل جدران الأحمر واعتبر البعض أن ما فعله السعيد بمثابة خيانة ولا يختلف عن ما صدر من عصام الحضري والتوأم وإبراهيم سعيد وغيرهم.

 

2-العفو

 

ربما يكون الحل الأمثل لأزمة السعيد في الفترة القادمة خاصة أن هناك ضغوطات كبيرة تمارس على مجلس إدارة النادي الأهلي للعفو عن اللاعب وإلغاء قرار تجميده لاسيما أن هيكتور كوبر يري انه لا غني في التشكيل الأساسي للفراعنة.

 

3- الاعتزال

 

بالرغم من انه سيناريو بعيد نسبيا إلا أن حدوثه ليس بمستحيل، وخصوصا أن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أعلن عن نيته تصعيد الأزمة وشكوى عبدالله رسميا وهو ما قد يعرض السعيد للإيقاف وفي حالة إيقافه سيكون السعيد تجاوز عامه ال34 وقد يدفعه ذلك إلي اعتزال كرة القدم والاكتفاء بمشواره مع الأهلي والاسماعيلي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads