المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء السبت 2018\3\31

الأحد 01/أبريل/2018 - 02:00 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ــ ـشوبير: محمد صلاح ثالث أفضل لاعب في العالم بعد ميسي ورونالدو.
قال أحمد شوبير، الإعلامى وحارس مرمى النادى الأهلى السابق، إن محمد صلاح لاعب المنتخب المصرى وليفربول الإنجليزي، يستحق تكريماً أعلى من الدولة من مجرد منحه وسام.

2ــــ عماد أديب: مصر تعانى من العقم السياسي.
أكد الإعلامى عماد أديب أن الحياة السياسية فى مصر تعاني من العقم، مؤكدًا أن الانتخابات الرئاسية أظهرت ذلك العقم أمام الجميع.

3ــــ كاتب صحفي: مشاركة المرأة بالانتخابات "كيد نساء" للإخوان .
أكد أسامة الدليل الكاتب الصحفى، أنه يوجه التحية للشعب المصري للمشاركة الكثيفة فى انتخابات الرئاسية 2018 ، لافتا إلى التوجه بالتحية العظمى للمرأة المصرية.

4ــــ نشأت الديهي يطالب بإسقاط عضوية نادية هنري من البرلمان .. والسبب؟
طالب الإعلامي نشأت الديهي، بإسقاط عضوية الدكتورة نادية هنرى من عضو مجلس النواب، وذلك بعد أن قامت بتقديم طلب إحاطة لكلا من رئيس الوزراء ووزير التنمية المحلية بشأن ما جاء على لسان عدد من المحافظين بشأن تصريحاتهما حول الانتخابات.

5ــــ أسامة الدليل: كثافة الشعب في الانتخابات الرئاسية نقطة تحول فى مصر.
أكد أسامة الدليل الكاتب الصحفى، أن مشاهد الرقص والاحتفالات التي شهدتها ميادين الانتخابات الرئاسية 2018 تعد أكبر دليل على أن الشعب المصري هو القائد الحقيقى لمصر وأنه قادر على الوقوف فى وجه أعداء الدولة.

6ــــ نشأت الديهي: "المصري اليوم" تمارس الرذيلة فى مصر.
شن الإعلامي نشأت الديهي، هجومًا حادًا على جريدة "المصري اليوم" بعد أن نشرت مانشيت "الدولة تحشد الناخبين في آخر أيام الانتخابات"، قائلا: "مش غلطة وصحيفة مثيرة للجدل"، معلقا:"ميبقاش حضرتك عايش معانا فى مصر وبتهاجم وتهين الشعب المصري".

7ـــــ الديهي: الشعب هزم الإخوان.
قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الانتخابات الرئاسة المصرية 2018 كانت ملحمة وطنية خالصة وغير مسبوقة، موضحًا أن الشعب المصري تحدى كل الظروف وخرج للمشاركة في الانتخابات بكثافة عالية ليدلل على أنه أقوى من أى شعب على مستوى العالم.

8ـــ أمانى الخياط للشعب: شكرًا.. أنقذتم مصر من الإخوان الإرهابيين.
قالت الإعلامية أماني الخياط، مقدمة برنامج بين السطور، إنها تؤدى التحية للشعب المصري بجميع طوائفه، لاسيما أنهم قاموا بدور عظيم فى انتخابات الرئاسة 2018.

9ــــــ أيمن أبو العلا: البرلمان يتباطئ فى إقرار إصلاحات السيسي.
أكد أيمن أبو العلا، وكيل لجنة الصحة بالبرلمان، أنه تم إصدار قانون يجرم إعلان أى وسيلة عن أى مواد طبية إلا من خلال الرجوع لوزارة الصحة.

10ــــ سحر نصر: نويبع والمنيا من أولويات الضخ الاستثمارى بالمرحلة المقبلة.
أكدت سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، أن الوزارة حريصة على ضخ العديد من الاستثمارات فى الأماكن المحتاجة لضخ استثمارى جديد والتي تسعى الوزارة للنمو الاقتصادي بها، لافتة أن المنيا فى محافظة الصعيد تأتى فى مقدمة الأماكن المحتاجة لهذه الاستثمارات الجديدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads