المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استراليا تحذر مواطنيها من السفر إلى روسيا

الأحد 01/أبريل/2018 - 08:55 ص
عواطف الوصيف
طباعة
وجهت الحكومة الاسترالية اليوم الأحد، تحذيرات لمواطنيها المسافرين إلى روسيا من احتمال تعرضهم للمضايقات، نظرا لتصاعد حدة التوترات، التي حدثت مؤخرا، بعد طرد الدبلوماسيين المتبادل من قبل الطرفين.

ووجهت الحكومة الاسترالية، خطابات للجهات المسؤولة، بالسفر إلى روسيا، اليوم الأحد، وهي عبارة عن تحذيرات من امكانية حدوث أعمال انتقامية ضد المواطنين الغربيين، وحثت المسافرين على توخي درجة عالية من الحذر.

وفي محاولة لإلقاء الضوء على ما جاء في هذه الخطابا، نصا: "بسبب التوترات السياسية المتصاعدة، يجب أن تكون على دراية بإمكانية حدوث مضايقات معادية للغرب".

وأضافت الهيئة المنوط بها إصدار التوجيهات المتعلقة بالسفر أن الحكومة ليست على دراية بأي صعوبات متزايدة قد يكون واجهها الأستراليون المسافرين إلى روسيا، لكنها أشارت إلى أنه ينبغي على الأشخاص متابعة الوضع الأمني والسياسي عن كثب ومتابعة تحديثات توجيهات السفر، مضيفة في بيان رسمي: "تحلوا باليقظة، وتجنبوا أي احتجاجات أو مظاهرات وتجنبوا التعليق علنا على التطورات السياسية".

يذكر أن استراليا طردت اثنين من الدبلوماسيين الروس، الذين اتهمتهم وزيرة الخارجية الأسترالية جولي بيشوب، بأنهم جواسيس، في خطوة جاءت للتأكيد على التضامن مع بريطانيا بعد هجوم الشهر الماضي على الجاسوس الروسي السابق سيرجي سكريبال وابنته يوليا، باستخدام غاز الاعصاب، وطردت روسيا اثنين من الدبلوماسيين الاستراليين ردا على ذلك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads