المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد ضيف: أبناء الغربية سجلوا ملحمة خلال انتخابات الرئاسة المصرية

الأحد 01/أبريل/2018 - 03:38 م
محمد عصر
طباعة
أعلن اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، أن نسبة التصويت فى الانتخابات الرئاسية بمحافظة الغربية بلغت 50.7% أى أعلى نسبة تصويت على مستوى الجمهورية.

كما أشار أيضا إلى أن المحافظة تعد أعلى نسبة مشاركة، وذلك من خلال متابعة المحافظ لغرفة العمليات الموجودة بديوان عام المحافظة، وكذلك مروره المستمر على اللجان.

حيث يبلغ عدد الناخبين على مستوى محافظة الغربية 3 مليون و224 ألف و446 ناخب تقدم عدد مليون و633 ألف و596 لصناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم واختيار رئيسهم، حيث بلغت نسبة اختيار الرئيس عبد الفتاح السيسى 90.5%.

وأكد محافظ الغربية، أن هذا يدل على أن شعب محافظة الغربية على درجة عالية من الوعي والايجابية بمشاركته الفعالة في التصويت في الانتخابات الرئاسية. 

وأثنى محافظ الغربية على رجال القضاء ورجال القوات المسلحة والشرطة والجهاز التنفيذى للمحافظة والمواطنين، ومؤكدًا على فخره الشديد بهم وأنه سيبذل الكثير والكثير لخدمة مواطني الغربية. 

كما أشار إلى ما تم إنجازه خلال الفترة القليلة السابقة من مشروعات عملاقة في جميع المجالات على أرض محافظة الغربية، من إقامة مدارس ومستشفيات ورصف طرق وإقامة محطات صرف صحي وإقامة كباري وإقامة طرق على أعلى مستوى لعدم التكدس والسهولة المرورية لخدمة المواطنين والتخفيف عنهم من أي أعباء حياتية وكل هذا تم بدعم ومشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية. 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads