المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليونايتد يجهز 200 مليون لضم صفقات من العيار الثقيل

الأحد 01/أبريل/2018 - 06:50 م
محمد ابوليله
طباعة
أفادت تقارير إنجليزية أن مانشستر يونايتد على استعداد لتمويل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بمبلغ ضخم من أجل جلب صفقات جديدة للفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكرت صحيفة ميرور الإنجليزية أن مورينيو وضع ستة أسماء أخرى على قائمة أهداف مانشستر يونايتد هذا الصيف ، حيث جهز اليونايتد 200 مليون جنيه استرليني له من أجل ضخ دماء جديدة في تشكيلة الشياطين الحمر بالموسم المقبل.

ويخطط اليونايتد لثورة تغييرات كبيرة في الصيف ، مع الاستعداد لبيع بوبل بوجبا لتمويل صفقات جديدة في الصيف.

ويأتي على رأس قائمة مانشستر يونايتد كل من توني كروس ورافاييل فاران من ريال مدريد ، وماركينيوس وماركو فيراتي من باريس سان جيرمان وأليكس ساندرو من يوفنتوس.

كما أنضم أيضاً لقائمة أهداف اليونايتد الصيفية كل من جورجينيو لاعب وسط نابولي وداني روز وتوبي الديرفيريلد من توتنهام ، وهيكتور بيليرين ظهير آرسنال.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads