المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"ندالة لصوص".. مات صديقهم قبل السرقة فألقوه بالطريق

الأحد 01/أبريل/2018 - 07:12 م
أحمد حسن
طباعة
بدأت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع متهمين اثنين، تخلصوا من صديقهما بمنتصف الطريق بعد وفاته نتيجة انقلاب سيارة بهم أثناء توجههم لسرقة الكابلات الكهربائية بطريق الكريمات.

كما طلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعه، لمعرفة سبب الواقعة والوقوف على ملابساتها.

واعترف المتهمين أنهم اتفقوا فيما بينهم على سرقة الكابلات الكهربائية الخاصة بمنطقة الكريمات، والتي تقدر بمليون جنية، وتابعًا أنهم أثناء سيرهم لارتكاب الواقعة، حتى انقلبت السيارة بهم وأصيب صديقم بحروح وكدمات مختلفة بأنحاء الجسم، فحاولوا نجدته ونقله إلى المستشفى لكنه فارق الحياة بالطريق، وأضافوا أنه بعد وفاته ألقوه بجانب الطريق للهروب من اكتشاف الواقعة.

بدأت الواقعة ببلاغ لأجهزة الأمن بالجيزة بالعثور على جثة أحد الأشخاص بحانب طريق المؤدي إلى الكريمات، على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعه، و تبين أن الجثه لمسجل خطر وكان بصحبه صديقيه في طريقهم لسرقة كابلات كهربائية إلا أنهم تعرضوا لحادث ولقى مصرعه أثناء توجههم للمستشفي لإسعافه. 

وأوضحت التحريات أن الجثة لسائق توك توك سابق اتهامه في 4 قضايا، وتبين أنه مصابا بجرح في الرأس ونزيف بالفم .

ومن خلال التحريات تبين أن صاحب الجثه كان برفقه صديقية حسن. ع عاطل وأحمد. م عاطل مستقلين سيارة نقل لسرقة بعض الكابلات الكهربائية من طريق الكريمات، وأثناء سيرهم تعرضوا لحادث سير أدى إلى انقلاب السيارة، ونتج عنه إصابته، وأثناء توجههم إلى مستشفى الصف لتلقي العلاج لقى مصرعه فقاما بترك الجثه في مكان العثور عليها .

ألقى القبض على المتهمين واعترفا بالواقعه، وأخطر اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads