المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدير شرطة النقل يتفقد الخدمات بمترو الأنفاق للتاكد من تأمين أعياد الاقباط

الإثنين 02/أبريل/2018 - 11:12 ص
هيثم رمضان
طباعة
تفقد اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات ، صباح اليوم الأثنين ، الخدمات الأمنية المعينة على محطات مترو أنفاق وذلك لمتابعة الحالة الأمنية فى ضوء التامينات لاحتفالات الاخوة المسيحيين بأعيادهم.

وشدد اللواء قاسم حسين، على ضرورة مداومة مرور خبراء المفرقعات بصفه مستمرة لتعقيم المحطات بالكامل ومتابعة شاشات كاميرات المراقبة والإخطار الفوري بأية ملاحظات في حينه مع التأكيد على حسن تفعيل الخدمات المقدمة لجمهور الركاب من المواطنين ومراعاة حقوق الإنسان وإعلاء قيم المواطنة والتي تنعكس بدورها على بث روح الثقة والطمأنينة بين المواطنين.

وتاكد اللواء قاسم حسين ، تشغيل أجهزة (X. RAY) وبوابات الكشف على المعادن على أبواب المحطات والتأكيد من صلاحيتهم ومشدداً على ضرورة فحص الحقائب والتنبيه بضرورة اليقظة التامة والاخطار الفوري عن أية ملاحظات في حينه وحسن معاملة الجمهور واحترام حقوق الانسان .

وشدد على مداومة فحص متعلقات المترددين على المرفق وضرورة تعقيم الأرصفة والصالات ومداخل ومخارج المحطات والتنبيه بتعقيم القطارات قبل قيامها للعمل بصفه مستمرة وعقب الأنتهاء، وقيام عنصر الكشف عن المفرقعات بمعرفة الكلاب المدربة باستمرار التأكيد على اليقظة التامة ومكافحة كافة صور الخروج عن الشرعية وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي وانفاذ القانون.

وكلف اللواء قاسم حسين، بضرورة تواجد مجموعات العمل داخل القطارات لفحص حالات الاشتباهات وكذا الانتقال لفحص أي مشكلة قد تحدث في المحطات
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads