المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| تظاهرة لنساء اليمن بعد اغتصاب فتاة جنوب مدينة خوخة

الثلاثاء 03/أبريل/2018 - 02:08 م
ياسمين شهاب
طباعة
تظاهر النساء اليمن، عصر أمس الاثنين، في العاصمة اليمنية صنعاء وذلك بعد جريمة اغتصاب فتاة جنوب مدينة الخوخة التي يسيطر عليها التحالف.

وصرح مصدر في "أنصار الله"، أن المتظاهرات حملن اللافتات المنددة بالواقعة والتحالف، ووصفن ما حدث بأنه "جريمة لا تغتفر".

وفي التظاهرة التي أظهرت حضور عدد كبير من النساء اللاتي شاركن في المظاهرة الحاشدة، رددت المشاركات عبارات استنكار وتنديد بالجريمة التي ارتكبها الغزاة المحتلون بحق فتاة الخوخة، واعتبرن الجريمة تمس عرض وكرامة كل اليمنيين، ودعون إلى الثأر والقصاص من الغزاة المحتلين.

والجدير بالذكر أن فتاة تعرضت للاغتصاب والقتل والتمثيل بجثتها قبل أربعة أشهر قيل وقتها أنها لناشطة مؤتمريه وتبين فيما بعد أنها ليست كذلك وإلى الآن لم تستطع أسرتها مقاضاة الجاني ولم تتخذ جماعة الحوثي أي إجراء حيال تلك الحادثة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads