المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو الجارحى: أداء اقتصادى قوي للبلاد فى الفترة الرئاسية الثانية لـ "السيسى"

الثلاثاء 03/أبريل/2018 - 03:32 م
حامد العدوى
طباعة
توقع عمرو الجارحى، وزير المالية، أن تشهد البلاد أداء قوى بالنسبة للاقتصاد، خلال الفترة الرئاسية الثانية للرئيس عبدالفتاح السيسى.

وأضاف "الجارحى" على هامش حفل إطلاق نظام الإقرارات الضريبية والخصم والتحصيل، تحت حساب الضريبة المميكن مع تفعيل خدمات الدفع والتوقيع الإلكتروني، والذي حضره الليلة الماضية.

وتابع "الجارحى" إن الوزارة تسعى لخفض عجز الموازنة إلى 4 % بحلول عام 2022، مشيرًا إلى أن البلاد ماضية فى برنامجها للإصلاح الاقتصادى.

يجدر إن وزارة المالية، قد رفعت من توقعاتها لعجز الموازنة خلال العام المالي الحالي إلى بين 9.5 و9.7%.

وكان الجارحى قد صرح فى وقت سابق، بإن النمو الاقتصادى قد زاد مع بداية العام الحالي إلى 5.2%، وهي نفس التوقعات بالنسبة للربع الثاني من العام الجاري.

وكانت عددا من المؤسسات الدولية رفعت التصنيف الائتماني لمصر، بالإضافة إلى أن هناك تحسنا في نظرتها للاقتصاد، إذ عدلت مؤسسة "فيتش" العالمية نظرتها المستقبلية للاقتصاد المصري في أول العام الجاري من مستقر إلى إيجابي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads