المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجآت فى قضية مستريح أكتوبر.. زوجته استخدمت توأمتها فى التعامل مع البنوك

الأربعاء 04/أبريل/2018 - 09:13 ص
حامد العدوى
طباعة
كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة، مفاجآت عديدة فى قضية مستريح أكتوبر، والذى أمرت النيابة العامة بحبس مدير أعماله وشقيقة زوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات، عقب القبض عليهما وضمهما للقضية.

وكانت المفاجآة التى كشفتها التحريات، هيا قيام زوجة المستريح باستخدم شقيتها التوأم، فى التعامل مع البنوك، ما يمثل جريمة آخرى أكبر.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على "محمد.س"، مدير أعمال "فادى.خ" هارب خارج البلاد، والمعروف بمستريح أكتوبر، كما ألقت القبض على شقيقة زوجة "فادى"وتدعى"راندا.ح.ح "، فى اتهامهما بالاشتراك فى النصب على المواطنين، والاستيلاء على أموال منهم بلغت 200 مليون جنيه بزعم توظيفها مقابل أرباحا شهرية، فى القضية رقم 917 جنح الشيخ زايد 2018.

وتعود أحداث الواقعة، عندما قرر المتهم الهارب، عمل خطة للنصب على ضحاياه من رجال الأعمال، وعدد من المواطنين قاطنى منطقة الشيخ زايد من الأثرياء، بجمع مبالغ كبيرة منهم لتوظيفها فى الكثير من المشاريع مقابل الحصول على أرباح شهرية، وظل فترة يجمع الأموال ويقدم الأرباح.

واختفى المتهم وأسرته، كما اتفق مع بعض الأشخاص إلى تبديل الأموال بالعملة الصعبة، حيث أن التحريات كشفت عمل المتهم فى كل المجالات، وقد أرباحا كبيرة لضحايا حتى يوقع آخرين.

ومن جانبه قال أحد الضحايا إنه تعرف على فادى عن طريق أصدقاء لهما أودعوا أموالهم فى مشروعات خاصة بنقل المواد البترولية والعقارات، وبعدها عرض عليهم المتهم فكرة مشروع جديد وأخبرهم أن نسبة الأرباح ستزيد، وفى سبيل ذلك جمع قدرا كبيرا من الأموال.

حيث توصلت التحريات إلى أن المتهم متزوج من سيدة لها شقيقة توأم، تستخدمان جواز سفر واحد فى معاملات البنوك مستغلتين الشبه بينهما، وعندما تكون زوجة المتهم غير موجودة داخل مصر، تقوم الأخرى بكل التعاملات سواء البنكية أو غيرها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads