المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| أردوغان "يخطف" فتاة من بوتين ليلتقط صورة معها

الأربعاء 04/أبريل/2018 - 10:49 ص
آية حسن
طباعة
فى لقطة غريبة قام الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، بجذب فتاة من جانب نظيرة الروسى أثناء التقاط الصور التذكارية، منتبها إلى أن من يقف بجانبه رجال فقط، واصطف النساء الى جانب فلاديمير، وهنا قام أردوغان بجذب فتاة لتقف بجواره.

وعقد أمس الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مؤتمرًا صحفيًا، بحضور نظيره التركي رجب طيب أردوغان، والرئيس الإيراني حسن روحاني لعقد الاجتماع الثلاثي حول التسوية السورية.

الجدير بالذكر ان هذه أول زيارة للرئيس الروسي بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية، بنتيجة 76.69%، وبعدد أصوات 56 مليون و430 ألفا و712 ناخبًا، وهذا وفقًا لما أعلنته لجنة الانتخابات الروسية.

وعقد بوتين، عقب فوزه في الانتخابات، لقاءًا مع منافسيه في الانتخابات الرئاسية الروسية، وذلك بعد إعلان فوزه رسميا بنسبة 76.66 % ما يعادل أصوات أكثر من 65 مليون ناخب.

وأكد الرئيس الروسي لمنافسيه خلال اللقاء: "يتعين علينا إيلاء القدرة الدفاعية للبلاد، الاهتمام اللازم ومواصلة تعزيزها، لن ندخل في سباق تسلح، بل على العكس، سنقوم ببناء علاقات مع جميع دول العالم بطريقة بناءة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads