المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل واقعة رونالدو.. لاعبين أجبروا الجمهور على التصفيق

الخميس 05/أبريل/2018 - 02:56 ص
محمود سعد
طباعة
شهدت مباراة يوفنتوس الإيطالي وضيفه ريال مدريد واقعة غريبة بعد قيام جمهور يوفي بالتصفيق لرونالدو بعد الهدف الرائع الذي سجله البرتغالي في مرمي بوفون .

ونستعرض في التقرير وقائع مشابهة حدثت علي مدار السنوات الماضية :

1- دييجو مارادونا، برشلونة، 1983: كان أسطورة الأرجنتين أول لاعب من برشلونة تقوم جماهير الريال بالتصفيق له وذلك في يونيو عام 1983 عندما رواغ لاعب الفريق الملكي خوان خوسيه بطريقة رائعة في منطقة صغيرة وسجل هدفا جميلا.

2- هدف البرازيلي رونالدينهو خلال اللقاء الذي جمع فريق "أصدقاء رونالدينهو" وفريق "النجوم"، تمكن رونالدينيو، من تسجيل هدفاً رائعاً، أعاد به إلى الأذهان، الأهداف الجميلة التي كان يسجلها عندما كان يدافع عن ألوان باريس سان جيرمان الفرنسي، وبرشلونة الإسباني، وميلان الإيطالي.

3- أندريس إنييستا، برشلونة، 2015: عند مغادرته للملعب صفقت جماهير ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو مطولاً للرسام، احتراماً له وتقديراً منها لمستواه الكبير في المباراة، حيث سجل هدفاً رائعاً وصنع آخر.

4- اليساندرو ديل بييرو، يوفنتوس، 2008: حين انتصر يوفنتوس الإيطالي على ريال مدريد 2-0 بدوري أبطال أوروبا موسم 2008-2009 بدور المجموعات، استحق النجم أليساندرو ديل بييرو حفاوة وتقديراً من أنصار الفريق الملكي بتسجيله ثنائية الفوز بشكل رائع.

5- فرناندو مورينتس، موناكو، 2004: انتقل مورينتس من ريال مدريد إلى موناكو على سبيل الإعارة، وخلال عودته إلى ملعب سانتياجو برنابيو لمواجهة فريقه السابق في دوري أبطال أوروبا، سجل اللاعب الإسباني هدفاً بضربة رأسية في المباراة التي خسرها الفريق الفرنسي 2-4، وبعد الهدف صفقت الجماهير للاعب مطولاً.

6- رايان جيجز، مانشستر يونايتد، 2013: اشتعلت مدرجات ملعب "سانتياجو برنابيو" بالتصفيقات لدى دخول النجم الويلزي المخضرم إلى أرضية الملعب، خلال مباراة الشياطين الحمر أمام الفريق الملكي في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا موسم 2012-2013.

7- ستيفن جيرارد، ليفربول، 2015: استقبلت جماهير ريال مدريد قائد ليفربول السابق ستيفن جيرارد بحفاوة بالغة في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين ضمن دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads