المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "دعم مصر" بالغربية يكرم أسر الشهداء في يوم اليتيم

الخميس 05/أبريل/2018 - 05:34 م
محمد عصر
طباعة
شهد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية حفل تكريم عدد من أسر الشهداء والأطفال اليتامى بمحافظة الغربية الذي نظمه ائتلاف دعم مصر.

جاء ذلك تحت رعاية محافظ الغربية، وبحضور أحمد المسلماني المستشار الإعلامي السابق لرئاسة الجمهورية.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري ثم تلاوة عدد من الآيات القرآنية ثم كلمة النائب محمد مرعى عضو مجلس النواب الذي أكد خلالها على سعادته بالحضور في هذا الحفل للاحتفال بيوم اليتيم ويوم الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من اجل الدفاع عن الوطن.

ثم كلمة الدكتور سمير الخولى عضو مجلس النواب والأمين المساعد لائتلاف دعم مصر قدم خلالها الشكر لمحافظ الغربية على مشاركته في تكريم اسر الشهداء والأطفال الأيتام مؤكدا أن كل ما يحدث من تكريم لن يوفيهم حقهم.

ثم كلمة النائب جلال عوراه عضو مجلس النواب التي أشار خلالها بالدور الكبير الذي قام به الشهداء من اجل بقاء الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره.

ثم كلمة الأستاذ احمد المسلمانى المستشار الإعلامي السابق لرئاسة الجمهورية قدم خلالها الشكر لمحافظ الغربية على رعايته الدائمة لأسر الشهداء والأطفال اليتامى على مستوى المحافظة مشيرا إلى أنهم هم أبطال الوطن الذين ضحوا بأرواحهم للقضاء على الإرهاب. 

وخلال الحفل قدم اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية التحية لكل اسر الشهداء والأطفال اليتامى الذين ضحوا بكل شيء من اجل بقاء الوطن مشيرا إلى أن محافظة الغربية قدمت ما يزيد عن 200 شهيد من أبنائها للدفاع عن الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره ومؤكدا أن مصر لن تنساهم ولن تنسى أسرهم. 

كما شار محافظ الغربية في كلمته إلى انه لولا وجود قيادة ساسية قوية وجيش قوى وشرطة قوية وشعب عظيم يدعمهم لما توافر الأمن والاستقرار الذي تنعم به مصر.

وخلال الحفل قدم الدكتور سمير الخولى عضو مجلس النواب والأمين المساعد لائتلاف دعم مصر درع الائتلاف للواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية وعدد من الحاضرين.

وفى نهاية الحفل كرم محافظ الغربية 16 أسرة شهيد و60طفل يتيم وحضر الحفل اللواء خالد أبو طالب مساعد مدير الأمن لفرقة المحلة والنائب حمادة القسط والنائب محمود شحاتة أعضاء مجلس النواب والمحاسب احمد عبد السميع رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads