المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوهر نبيل: بطولات الأهلي تدعو للفخر..و اليد سيكرر إنجازات الطائرة

الجمعة 06/أبريل/2018 - 02:01 ص
إسلام عبد التواب
طباعة
أشاد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، جوهر نبيل بالإنجاز الذي حققه الفريق الأول للكرة الطائرة رجال، بحصد البطولة الإفريقية على حساب طلائع الجيش.

وقال عضو مجلس إدارة الأهلي، إن فوز النادي الأهلي بالبطولة الإفريقية للرجال الذي جاء بعد أيام من تتويج السيدات بالبطولة الإفريقية أمر يدعو كل أهلاوي للفخر.

وأوضح نبيل أن فريق طائرة الأهلي رجال نجح في الفوز ببطولة هي الأقوى في تاريخ أفريقيا من حيث عدد الفرق المشاركة بها ومن حيث التنظيم المثالي والإحترافية في كافة النواحي، مضيفاً أن التتويج بالبطولة الإفريقية للعام الثاني على التوالي والثالث عشر في التاريخ إنجاز جديد يحسب لهذا الجيل من اللاعبين والجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد مصيلحى.

وأعرب عضو مجلس إدارة الأهلي عن ثقته في قدرة فرق اليد بالنادي رجال وسيدات على تكرار نفس الإنجاز عندما يستضيف الأهلي البطولة الأفريقية لكرة اليد سيدات ورجال في الفترة المقبلة ومن قبلهما مباراة سوبر اليد رجال والذي يسعى رجال الأهلي للفوز به.

و فاز الأهلي ببطولة الأندية الإفريقية للكرة الطائرة للرجال بعد التغلب على طلائع الجيش 3/ صفر، في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء اليوم، الخميس، علي صالة الأمير عبد الفيصل بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، في ختام البطولة التي نظمها الأهلي علي مدار الأيام الماضية و اختتمت مساء اليوم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads