المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير التجارة والصناعة: مصر تتطلع للمشاركة في معرض إكسبو 2020 دبي

الجمعة 06/أبريل/2018 - 09:45 ص
ندى محمد
طباعة
قال المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، إن مصر ستشارك في معرض إسكبو 2020 دبي، والذي يعد من أعظم الأحداث الدولية التي دائمًا ما تحرص مصر على المشاركة فيها، مشددًا على ضرورة الدورة القادمة التي ستعد أكبر حدث في تاريخ إكسبو الدولي، والذي سيقام في إفريقيا والشرق الأوسط وجنوب أسيا.

وأكد قابيل، أنه من المتوقع أن يشهد إكسبو الدولي أكثر من 200 مشارك، فضلًا عن 25 مليون زائر منهم 70% زوار دوليين، والذي يتزامن مع الذكرى الخمسين "اليوبيل الذهبي"، لإقامة دولة الإمارات العربية المتحدة.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير، مع الوفد المنظم لمعرض إكسبو 2020 دبي الذي يزور مصر حاليًا، وذلك برئاسة محمد شحادة نائب رئيس اللجنة المنظمة للمعرض.

وحضر اللقاء، من أحمد بوشويرب القائم بالأعمال بسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة، أحمد عنتر رئيس جهاز التمثيل التجارى، وشيرين الشوربجى المدير التنفيذى لهيئة تنمية الصادرات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads