المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيرادات السينما الأمريكية.. و "Tomb Raider"..و Jumanji يتصدران القائمة

الجمعة 06/أبريل/2018 - 02:59 م
نور محمد
طباعة
يشهد هذا الأسبوع تقلبات قوية في ترتيب تصدر إيرادات شباك التذاكر في دور السينما بمصر، حيث هبطت العديد من الأفلام بعد ظهور أفلام جديدة على القائمة.

فيما يلي شرح لـ الـ 10 أفلام المتصدرة شباك التذاكر:

1- Tomb Raider، والذي حقق إيرادات كلية 2,145,603 جنيها مصريا، والفيلم من بطولة "أليشيا فيكاندر، دانيال وو"، منذ عرضه الأول بالسينمات المصرية في 14 مارس الجاري.

2- Pacific Rim: Uprising، والذي حقق إيرادات كلية 232 مليون دولار ، والفيلم من بطولة "جون بويجا، سكوت إيستوود"، منذ عرضه الأول بالسينمات المصرية في 21 مارس 2018.


3- The Strangers: Prey at Night، والذي حقق إيرادات كلية 19 مليون دولا أمريكي ، والفيلم من بطولة "كريستينا هندريكس، بالي ماديسون"، منذ عرضه الأول بالسينمات المصرية في 21 مارس 2018.

4- Game Night، والذي حقق إيرادات كلية 98 مليون دولار أمريكي ، والفيلم من بطولة "ريتشيل ماك-آدامس، جيسي بليمونس"، منذ عرضه الأول بالسينمات المصرية في 7 مارس الجاري.

5- Black Panther، والذي حقق إيرادات كلية 930 مليون دولار أمريكي ، والفيلم من بطولة "شادويك بوسيمان، مايكل بي جوردون"، منذ عرضه الأول بالسينمات المصرية في 16 فبراير الماضي.

6- Red Sparrow، والذي حقق إيرادات كلية 2,332,310 جنيها مصريا، والفيلم من بطولة "جنيفر لورانس، ماري لويس باركر"، منذ عرضه الأول بالسينمات المصرية في 28 فبراير الماضي.

7- Jumanji: Welcome to the Jungle، والذي حقق إيرادات كلية 980 مليون دولار، والفيلم من بطولة "كارين جيلان، دواين جونسون"، منذ عرضه الأول بالسينمات المصرية في 21 ديسمبر 2017

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads