المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هكذا رد الفنان عمرو مصطفى على أحمد يونس

الجمعة 06/أبريل/2018 - 04:09 م
نور محمد
طباعة
أعرب الإعلامي أحمد يونس، عن سعادته وإعجابه الشديد بأغنية "كراكيب" للفنان والملحن الكبير عمرو مصطفي، والتي تمر طرحها مؤخرًا.

وهنأ يونس، عبر حسابه الخاص بموقع "تويتر"، الفنان عمرو مصطفى على صدور أغنيته الجديدة، قائلاً "عاوزين نعمل أغنية كاملة.. أنا بدبسك قدام الشعب أهو"؛ ليرد عليه "مصطفى" قائلا "إحنا نقدر نزعل الشعب ده أنا أعملك ألبوم كامل مش أكمل أغنية".

ومن المقرر أن يكشف "مصطفى" عن آخر أخباره الفنية، وتفاصيل ألبومه الجديد الذى يجهز له حاليا، كما سيقوم بإذاعة اغنيتة الجديدة "كراكيب"، الذي تم إنتاجها مؤخرا بشكل مشترك بين إذاعة 9090 وقناة DMC وستذاع حصريا عليهم، كما يذاع برنامج "الراديو بيضحك" في التاسعة مساء ولمدة ساعتين على الهواء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads