المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حمدي الصافي: كنا عند حسن ظن مجلس الأهلي

الجمعة 06/أبريل/2018 - 10:41 م
إسلام عبد التواب
طباعة

أبدي المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة "سيدات"بالنادي الأهلي، سعادته بتتويج الفريق مساء اليوم، الجمعة، بلقب كأس مصر.

 

وفاز فريق الأهلي على سبورتنج بثلاثة أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على صالة ستاد القاهرة.

 

أضاف الصافي: "كنا عند حسن ظن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وأعضاء وجماهير النادي بحصد اللقب اليوم، وإضافة البطولة الرابعة في مشوار الفريق هذا الموسم. أوفينا بما وعدنا و حققنا الرباعية في موسم تاريخي لفريق الأهلي".

 

وأوضح أنه سبق وأكد، بعد التتويج بالدوري، أن الفريق سيواصل الانتصارات ويفوز بالكأس لاستكمال الرباعية هذا الموسم وهو ما تحقق.

 

وقال الصافي: "لاعبات الأهلي قدمن موسمًا استثنائيًا هذا العام، وكنّ عند حسن الظن. وسعيد بالمستوى الذي ظهرن به في جميع البطولات التي نجحنا في تحقيقها هذا العام".

 

وشدد المدير الفني لسيدات طائرة الأهلي، على أن إدارة النشاط الرياضي ساندت الفريق بقوة منذ بداية الموسم، ولعبت دورًا مهمًا في الإنجازات التي اكتملت اليوم بالتتويج بلقب كأس مصر، مؤكدًا أن جماهير الأهلي العظيمة أيضًا كان لها مفعول السحر في الإنجازات التي تحققت على الأصعدة المحلية والعربية والإفريقية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads