المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد الدماطي: "سيدات" طائرة الأهلي لا يعرف سوى البطولات

الجمعة 06/أبريل/2018 - 11:14 م
طباعة

أبدي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، محمد الدماطي، سعادته بنجاح فريق سيدات طائرة الأهلي في الفوز بكأس مصر مساء اليوم، الجمعة.

 

وقال: "سيدات طائرة الأهلي هو فريق لا يعرف سوى البطولات، ونتائجه هذا الموسم خير دليل على هذا الأمر، بعد أن حصد جميع البطولات التي شارك بها".

 

وأوضح الدماطي، أن طائرة الأهلي سيدات حقق هذا العام بطولتي الدوري وكأس مصر، والبطولة العربية، كما أنه استعاد لقب بطولة إفريقيا، وهو إنجاز يحسب للجهاز الفني بقيادة حمدي الصافي وجميع لاعبات الفريق، ونتمنى أن تستمر هذه الانتصارات الموسم القادم أيضا".

 

وشدد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على أن جميع الفرق الرياضية المختلفة بالنادي لن تتنازل عن أي بطولة تشارك فيها، وستقاتل بروح الفانلة الحمراء حتى النفس الأخير من أجل التتويج بها.

وكان فريق الأهلي الأول لكرة الطائرة للسيدات قد فاز بكأس مصر مساء اليوم، الجمعة، بعد تغلبه علي فريق سبورتنج 3-صفر في المباراة التي جمعتهما على صالة ستاد القاهرة، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 25-17 و25-14 و25-8، وبهذه البطولة توج الأهلي بكل بطولات الموسم، بداية من البطولة العربية مرورًا ببطولة إفريقيا للأندية ثم بطولة الدوري وأخيرًا كأس مصر.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads