المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد عفيفي ينعي "آمال فهمي"

الأحد 08/أبريل/2018 - 02:18 م
لمياء يسري
طباعة
كتب الصحفي أحمد عفيفي، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، ناعيًا الإعلامية، آمال فهمي، التي توفيت قبل قليل: "أمي التي لم تنجبني، ماتت آمال فهمي، رغم أنني كنت متوقعا حدوثه بين لحظة وأخرى، إلا أنني بكيت حين قرأت الخبر.. ".

واستكمل عفيفي، قائلاً: "ماتت أمال فهمي .. فلي معها ذكريات لا تنسى.. قضيت معها في ألمانيا 12 يوم.. هى أجمل 12 يوم في عمري كله.. اقتربت منها كثيرا واشتقت فيها نبلاً يفوق الوصف.. كانت تعتبرني ابنها الذي لم تحمله في رحمها وتُرضعه من ثديها.. كنت وقتها فوق الاربعين بقليل.. لكنها مصرة على أن تلقبني بالصحفي الشاب.. ولا تناديني إلا بقولها: انت يا ولد تعالى هنا عايزاك..كنت أنام قرب الفجر في غرفتي في الفندق.. وهى في الغرفة المجاورة.. والساعة 7 صباحا يرن الهاتف وإذا بصوتها: قوم ياولد بطّل كسل.. انا هفطر لوحدي ولا ايه ؟، وأرد وانا متغاظ بجد: مدام أمال أنا نايم الساعة 5 الفجر!.. ابوس ايدك تسيبيني.

فتقول: بلاش دلع.. وايه اللي يخليك تنام الفجر.. 10 دقايق وألاقيك تحت في المطعم.. والله العظيم ما حاكل لقمة واحدة إلا لما تنزل، عيال آخر زمن صحيح.. يالا بسرعة أنا نازلة ومستنياك!!!، حكايتي معاها كاملة في كتابي " حكايات ناقصة حتى " سأنشرها غدا لتعرفوا من هى أمال فهمي.. ولماذا أبكاني موتها؟".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads