المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجم سان جيرمان يفتح باب الرحيل للدوري الإنجليزي

الثلاثاء 10/أبريل/2018 - 09:20 ص
محمد إبراهيم
طباعة
يحرص الدولي البلجيكي توماس مونيير الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان الفرنسي على مغادرة النادي الباريسي هذا الصيف.

وذكرت صحيفة "مترو الإنجليزية" أن ظهير باريس مستعد للانتقال إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل ، وهو أحد مشجعي فريق مانشستر يونايتد منذ فترة طويلة.

وبدأ مونيير في 13 مباراة فقط تحت قيادة أوناي إيمري هذا الموسم ، بعد فشله في حجز مكان في التشكيلة الأساسية على حساب داني ألفيش.

وقال مونيير: لا أطلب الكثير في الوقت الحالي ، ما أريده هو لعب كرة القدم.

وأضاف: إذا اضطررت إلى اللعب في مستوى مختلف ، فسأفعل ذلك.

وتابع: سنرى كيف تسير الأمور ، لم أطلب الرحيل، بل اللعب فقط، ويتبقى في عقدي موسمين مع باريس سان جيرمان، وهدفي البقاء هنا.

وواصل: يمكنني الانتقال الى أندية مثل إيفرتون وفالنسيا وبوروسيا دورتموند، فالأخير حقق معه ميشي باتشواي نجاحا كبيرا بعد رحيله عن تشيلسي في يناير الماضي.

واختتم توماس مونيير حديثه قائلاً: السعادة الحقيقية في لعب كرة القدم، وهو ما أفتقده في الوقت الحالي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads