المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بحضور المهندس علاء خشب رئيس نادي إنبي .. أولياء أمور فريق 11 سنة يحتفلون بالبراعم

الأربعاء 11/أبريل/2018 - 10:42 ص
محمد عبد الغني
طباعة
أقام أولياء أمور اللاعبين بنادي إنبي لفريق 11 سنة مواليد 2006 ، إحتفالًا مصغرًا للاعبين ، وذلك بمناسبة فوز الفريق بالمركز الأول لبطولة مهرجان البراعم للموسم الرياضى 2018/2017.

وشهد الحفل تواجد المهندس علاء خشب رئيس مجلس الإدارة والمهندس محمد غرابة عضو مجلس الإدارة اللذان كانا يتفقدا الأعمال الإنشائية للنادي ، وخلال جولتهم حرصوا على حضور الحفل الذي يقيمه أولياء الأمور في حضور وتواجد الكابتن إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين الذي حرص أيضاً على حضور الحفلة .

وحرص علاء خشب على إلقاء كلمة لكافة الحضور من أولياء الأمور واللاعبين أكد خلالها عن سعادته البالغة بإنجازات قطاع الناشئين هذا الموسم موجهاً التحية لكافة الأجهزة الفنية والإدارية والطبية والعاملين بالنادي على هذا الأداء الطيب خلال الموسم المنصرم بالإضافة إلى توجيه الشكر لأولياء الأمور الذين يبذلوا جهداً بليغ مع أولادهم ، وأضاف أيضًا أن السيد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية قد أشاد بالدور الحيوي والإيجابي لقطاع الكرة والناشئين بنادي إنبي خلال اجتماع الجمعية العمومية مؤخرًا.

وأختتم الحديث معهم مطالباً إياهم ببذل قصارى الجهد من أجل رفعة شأن نادي إنبي ، مشيرًا إلى النادي يدار بشكل إحترافي متكامل وأن المواسم القادمة سيكون الباب مفتوحاً أمامهم للتصعيد للفريق الأول حال تألقهم مع فريقهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads