المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرتفاع عدد ضحايا الطائرة المنكوبة بالجزائر لـ181

الأربعاء 11/أبريل/2018 - 12:28 م
عواطف الوصيف
طباعة
أكد الدفاع المدني الجزائري، في أخبار رسمية أنه حدث ارتفاع عدد قتلى الطائرة العسكرية المنكوبة إلى 181.

يشار إلى جهاز الحماية المدنية بالجزائر، أكد من قبل أن الحصيلة الأولية لعدد ضحايا الطائرة العسكرية المنكوبة بلغ 105 قتيلا، بينهم 26 من الصحراء الغربية.

ووفقا للتقارير الواردة عن الحماية المدنية الجزائرية، فإن الطائرة العسكرية، وهو من طراز "إليوشين" كانت تقل أكثر من مئتي عسكري. فيما أعلنت الحماية المدنية تسخير 130 من عناصرها للبحث عن ناجين.

يشار إلى المصادر الأمنية بالجزائر، أفادت إن الطائرة العسكرية سقطت على مستوى الطريق السريع الرابط بين بوفاريك والبليدة، مع الإشارة إلى أن هذه الطائرة من نوع أليوشين وهي مخصصة للنقل والإمداد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads