المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أبو زينة": الاستعداد الجيد وراء حصد "ثلاثية الطائرة"

الخميس 12/أبريل/2018 - 12:18 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة

أبدي المدير الإداري للفريق الأول للكرة الطائرة "رجال" بالنادي الاهلي، خالد أبو زينة، سعادته بفوز الأهلي بكأس مصر، بعد الفوز على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، على الصالة المُغطاة باستاد القاهرة.

وأكد خالد أبو زينة، أن الجميع بذل أقصى ما لديه طوال الفترة الماضية ومنذ بداية الموسم إلى أن تحقق هدف الفوز بالثلاثية في النهاية، موضحًا أن الاستعداد الجيد والتركيز والإصرار أسلحة حشدها الأهلي من أجل الوصول إلى منصّات التتويج في النهاية.

وأكد المدير الإداري لفريق الكرة الطائرة للنادي الأهلي، أن مجلس الإدارة حرص على توفير كل سُبل الدعم والمساندة للفريق منذ فترة طويلة، مؤكدًا أن الأهلي يملك كل مقومات النجاح والتتويج.

وأشار خالد أبو زينة، إلى أن فريق الكرة الطائرة بالأهلي عازم على استمرار مسيرة الانتصارات والبطولات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads