المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كواليس حوار أليجري وراموس في ممر اللاعبين

الخميس 12/أبريل/2018 - 07:45 ص
وكالات
طباعة
أكد المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، ماسيمليانو أليغري، عقب توديع فريقه لدوري الأبطال من ربع النهائي على يد ريال مدريد، في مباراة الإياب على ملعب "سانتياغو برنابيو"، أن ركلة الجزاء التي منحت الريال التأهل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع لم تكن واضحة.

وفي تصريحات عقب المباراة، هنأ أليغري لاعبيه على المباراة التي قدموها، وخروجهم فائزين بهذه النتيجة في قلب ملعب البرنابيو، بينما تحدث عن ركلة الجزاء المثيرة للجدل التي احتسبها الحكم بداعي وجود مخالفة من مهدي بنعطية ضد لوكاس فاسكيز.

وقال في هذا الصدد: "تحدثت مع سرجيو راموس في ممر اللاعبين، وقلت له إنها ليست ركلة جزاء في رأيي، لم تحتسب لنا ركلة جزاء لكوادرادو في مباراة الذهاب في نفس التوقيت تقريباً، اللعبة لم تكن واضحة، وكان هناك غضب كبير قبل ثوان من نهاية المباراة".

وبسؤاله حول إذا ما كان استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد ليغير قرار احتساب ركلة الجزاء، أشار المدرب الإيطالي إلى أن استخدام التكنولوجيا ليس حاضراً في البطولة، ولهذا ليس هناك ما يقال كثيراً في هذا الصدد.

وعن المباراة التي قدمها لاعبوه، أكد أليغري أنهم قدموا مباراة كبيرة، ووجه لهم التحية.

وأوضح: "مباراة الذهاب أيضاً كانت طيبة للغاية من الناحية الخططية، استقبلنا هدفاً، والثاني كان رائعاً من رونالدو، استطعنا تعويض نتيجة الذهاب".

وأردف: "كانت لدي ثقة كبيرة وفقاً للأداء الذي قدمناه في مباراة الذهاب، الفريق استحق على الأقل لعب شوطين إضافيين، كان يتبقى لنا تغييرين اثنين، وحظوظنا كانت قائمة، لن نبكي على اللبن المسكوب، وإنها لحظة حزينة للغاية".

وحول طرد حارسه المخضرم بوفون: "الأمور كانت غير واضحة تماماً، ردة فعل بوفون كانت طبيعية، وكان يجب تفهمها من جانب الحكم، لا أعلم إن كانت آخر مباراة له في دوري الأبطال، كانت تتبقى ثوان على نهاية المباراة".

وحول استمراره في قيادة "البيانكونيري" خلال الموسم المقبل، أوضح: "عقدي ما زال سارياً، علي التحدث مع إدارة النادي، ولكن الأهم حالياً هو تخطي هذه اللحظة الصعبة، والتركيز في البطولة المحلية".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads