المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إسرائيل تؤكد: لن نتوقف عن ملاحقة إيران في سوريا

الأحد 15/أبريل/2018 - 12:10 م
عواطف الوصيف
طباعة
حذر وزيران اسرائيليان، اليوم الأحد، من إن إسرائيل ستواصل "التحرك" ضد إيران في سوريا، وذلك بعد أسبوع على قصف مطار التيفور العسكري السوري، والذي نسب إلى إسرائيل وأسفر عن مقتل سبعة إيرانيين.

وقال وزير الأمن الداخلي جلعاد أردان، وهو العضو في الحكومة الأمنية المصغرة، لإذاعة الجيش الإسرائيلي: "سنواصل التحرك ضد تمركز عسكري لإيران في سوريا يشكل تهديدا لأمن اسرائيل".

من جهته، أدلى وزير التعليم نفتالي بينيت، وهو عضو أيضًا في الحكومة الأمنية بتصريحات رسمية، تبدو وكأنها دليل على تعامل إسرائيل مع الأوضاع في المنطقة وكأنها صاحبة حق، حيث قال إن إسرائيل تملك "حرية تحرك كاملة".

وقال نفتالي: "لن نسمح لإيران بالتمركز في سوريا، فلا يمكن ان تصبح حدودنا الشمالية باحة مفتوحة لبشار الأسد".

يشار إلى أن كل من دمشق وموسكو وطهران، وجهوا اتهامات مباشرة يوم الاثنين، ضد إسرائيل، بأنها شنت ضربة جوية استهدفت مطار التيفور العسكري في محافظة حمص، أدت إلى مقتل 14 شخصًا بينهم سبعة إيرانيين، مما جعل إيران تتوعد غداة الهجوم بالانتقام معلنة أن الهجوم "لن يمر دون رد".

يذكر أنه وعلى الرغم من اسرائيل، دائمًا ما حرصت على تجنب التدخل المباشر في الحرب الاهلية السورية، لكنها اعترفت بشن عشرات الضربات الجوية هناك لتوقف ما تقول انه شحنات أسلحة متطورة مرسلة إلى حزب الله، التي تعتبرها عدوا لدودًا لها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads