المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور..28إطلالة كاجول للأميرة"ديانا".. مازالت تلهمنا

الإثنين 16/أبريل/2018 - 10:12 ص
أسماء حامد
طباعة
تعتبرالأميرة ديانا، أميرة ويلز، الحاصة على لقب "الليدي"، هي إيقونة الموضة والجمال، حيث كانت محط إنظار الجميع لسنوات طويلة، وحتى الأن، وبعد وفاتها، مازالت تلهمنا بأناقتها المتميزة، ومازالت تساعد في صنع خطوط الموضة.

ورصد موقع مجلة"vogue"الفرنسية، أبرز 28 إطلالة كاجول للأميرة ديانا مازالت تلهمنا، فدائما كانت ترتدي قطع متطورة وحديثة تسبق عصرها، مع مظهراً أكثر عفوية، وسراويل عالية الخصر، وقميص كاجول، والبلوزات الواسعة، فهذه الإطلالات هي التى حددت نمط الأميرة ديانا والتى مازالت تلهمنا حتى الأن، مازالت موضة العصر.

فجاءت بعض الإطلالات أثناء تواجدها في نادي جوار بولو، أخرى أثناء زيارتها إلى البوسنة والهرسك، وأخرى مع لأمير هاري أثناء مغادرتهما من المدرسة، وأثناء وجودها في مطار لواندا في أنجولا، وأخري مع الأمير وليام أمام المدرسة، وإطلالة أخرى للأميرة ديانا مع الأمير وليام والأمير هاري التزلج في ليخ ، النمسا، وإطلالتها أثناء مباراة بولو في وندسور، وعندما كانت في نادي تشيلسي هاربور جيم في لندن.

ويعرف أن ديانا أميرة ويلز، أوديانا فرانسيس سبنسر، مواليد 1 يوليو 1961، كانت الزوجة الأولى لتشارلز أمير ويلز وهو الابن الأكبر والوريث الظاهري للملكة إليزابيث الثانية.

وولدت ديانا في عائلة إنجليزية نبيلة تعود لأصول ملكية تلقب بالشرفاء، وتعلمت في إنجلترا وسويسرا وحصلت على لقب ليدي lady أي سيدة في عام 1975 بعد أن ورث والدها لقب إيرل سبنسر.

وعقد زفافها على أمير ويلز في 29 يوليو 1981 في كاتدرائية القديس باول وقد لاقى إقبالا جماهيريا على التلفاز حيث وصل عدد المشاهدين إلى 750 مليون مشاهد. وفي أثناء زواجها حملت ديانا القاب أميرة ويلز ودوقة كورنوول ودوقة روز ساى وكونتيسة تشيستر وبارونة رينفرو. 

وأنجبت ولدين هما الأمير ويليام والأمير هنري وهما في المركز الثاني والخامس لتولي العرش البريطاني على التوالي. وبصفتها أميرة ويلز فقد تولت ديانا واجبات ملكية ونابت عن الملكة خارج البلاد. ولقد عرف عنها دعمها للأعمال الخيرية وخاصة الحملة الدولية لحظر الألغام الأرضية.

 وتولت منذ عام 1989 رئاسة مستشفى جريت أرموند ستريت للأطفال بالإضافة للعشرات من الاعمال الخيرية الأخرى. وكان جمالها وجاذبيتها قد جعلاها محط اهتمام الإعلام العالمي أثناء زواجها وبعده. حيث انتهى زواجها بالانفصال في 28 اغسطس 1996، وتوفيت عقب حادث تصادم سيارة الذي تلاه حزن شعبي شديد، في 31 اغسطس 1997في عز الشباب.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads